برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم السبت 29-10-2016 – جاكلين عقيقي أبراج اليوم السبت 29-10-2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم السبت 29-10-2016 – جاكلين عقيقي  أبراج اليوم السبت 29-10-2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات متابعينا الكرام لاتزال الأبراج  محط أنظار بعض الناس لمعرفة حظهم اليومي ونحن هنا في صحيفة نبذة نقدم اجدد توقعات برجك اليوم بتاريخ السبت 29-10-2016 –توقعات حظك اليوم و برجك اليوم

لكن صدقني أخي القارئ أختي القارئة لا يعلم الغيب الا الله هكذا كان يقول شاب كتب هذه المواضيع ولم يكن يعلم ان حظه من الدنيا قد انتهى يبقى من علم الغيب فقط ولايعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالى وهذا ما نقوله دوما وبأستمرار ونذكر به ايضا Abraj Today، ابراج اليوم  السبت 29-10-2016 –، توقعات الأبراج هي علم دراسة،توقعات الأبراج وأخر أخبارها,برجك اليوم  ماغى فرح التى تنشر تقرير كامل لمتغيرات “الابراج اليوم” التى تحدث تغيرات كبيرة فى حظك  السبت 29-10-2016 –قد تكون محتملة صحيحة نكشفها لكم من ابراج الحظ الغربية لطالع على قدرك ونصيبك فى الحياة اليومية فى العمل والعاطفة والصحة بشكل مفسر يصف صفحات كل حالة بينك وشريك حياتك او زملائك فى العمل وحالتك الصحية فى “الابراج”.

, luck today 29-10-2016 لحظك اليوم لكل من الابراج التالية “برج الحمل اليوم، حظك اليوم برج الحوت، حظك اليوم برج الدلو، حظك اليوم برج الجدي، حظك اليوم برج القوس،ن حظك اليوم برج العقرب، حظك اليوم برج الميزان، حظك اليوم برج العذراء، حظك اليوم برج الأسد، حظك اليوم برج السرطان، حظك اليوم برج الجوزاء، حظك اليوم برج الثور”. حظك اليوم  towers ُToday 2016.

برجك اليوم الحمل توقعات برج الحمل اليوم  السبت 29-10-2016 

برج الحمل من الأبراج النارية التى تتسم بالحماس والعصبية، ورغم ذلك الطيبة تميزه وسط أبناء الأبراج الأخرى، ونقدم لكم توقعات برج الحمل على الصعيد العاطفى والصحى والمهنى.

برجك اليوم الثور توقعات برج الثور:السبت 29-10-2016 

مهنياً:أحد الزملاء  يحاول الإيقاع بينك وبين مديرك بالعمل كن حريصاعاطفياً:هناك أمر يزعجك ويجعلك تريد أن تتبوح به للحبيب فلا تتردد.

برجك اليوم الجوزاء توقعات برج الجوزاء اليوم السبت 29-10-2016 

صاحب الشخصية المتعددة أو الشخصية “كل حاجة وعكسها”، فهو شخص يتأثر بكل ما يحيط به حساس ومرهف المشاعر، ولكنه يتصف بالغيرة لحد الجنون، وحول ذلك نقدم لكم حظك اليوم السبت 29 أكتوبر لبرج الجوزاء على جميع الأصعدة.

برجك اليوم السرطان توقعات برج السرطان اليوم السبت 29-10-2016 

برج السرطان من الأبراج صاحبة الحس الرومانسى فى الحياة، وهو شخص لديه اعتماد على النفس بشكل كبير ويسعى بشكل كبير فى تحقيق ذاته بكل الطرق، وحول ذلك نقدم لكم حظك اليوم برج السرطان السبت 29 أكتوبر 2016 على جميع الأصعدة:

برجك اليوم الأسد توقعات برج الأسد اليوم السبت 29-10-2016

مهنياً:يجب عليكأن تكون دقيق اكثر  في تنفيذ أعمالك كي تحقق المكاسب المنشودةعاطفياً:الحبيب يطالبك بإهتمام أكثر  فلا تبخل عليه.

برجك اليوم العذراء توقعات برج العذراء اليوم السبت 29-10-2016 

مهنياً:حاول أن تتجاوز خسائرك بأقل قدر ممكن واستفد من أخطاء السابقعاطفياً:تفتح صفحة جديدة في علاقتك مع الحبيب.

برجك اليوم الميزان توقعات برج الميزان اليوم  السبت 29-10-2016:

مهنياً:يحاول احد الزملاء الإيقاع بك يجب عليك أن تكون أكثر حكمة وأن تتعامل مع هذا الموقف بذكاء.
عاطفياً:كن منطقياً أكثر في علاقتك مع الحبيب  ولا تتوهم أمور ليس لها وجود.

برجك اليوم العقرب توقعات برج العقرب اليوم السبت 29-10-2016:

مهنياً:حاول أن تستفيد من الأوضاع الراهنة لصالحك وإن تستفد من كل فرصة تتاح لك.عاطفياً:حاول أن تحسم أمورك مع الحبيب في أقرب وقت ممكن.

برجك اليوم القوس توقعات برج القوس اليوم السبت 29-10-2016 :

مهنياً:العديد  من الفرص الذهبية تتاح لك اليوم يجب عليك أن تستغلها جيداً لصالحك.عاطفياً:لقاء الحبيب يشعرك بسعادة لا يمكن وصفها .

برجك اليوم الجدي توقعات برج الجدي اليوم السبت 29-10-2016

مهنياً: مقابلة عمل مهمة اليوم كن على قدر كبير  من الإستعداد.عاطفياً:أنت متردد بشأن العلاقة العاطفية الجديدة التي تمر بها.

برجك اليوم الدلو توقعات برج الدلو اليوم  السبت 29-10-2016:

مهنياً:تعبك في العمل لن يضيع سدى فقريباً ستحصد ثمار ذلك  العمل الذي أنجزته.عاطفياً:تشعر أن حياتك إنتقلبت يوم التقيت من تحبه.

برجك اليوم الحوت توقعات برج الحوت اليوم السبت 29-10-2016

مهنياً:يجب عليك أن تكون أكثر واقعية في تنفيذ أعمالك وأن لا تتصرف بطيشعاطفياً:يجب عليك  أن تجد الشخص المناسب الذي يمكن أن تثق به..

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.