ريال مدريد بفوز على مضيفه ألافيس 4-1ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ريال مدريد بفوز على مضيفه ألافيس 4-1ضمن المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  حقق ريال مدريد فوزه الرابع على التوالي اثر تغلبه مضيفه ألافيس 4-1 السبت، في المرحلة العاشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وكان البرتغالي كريستيانو رونالدو قد سجل ثلاثة أهداف “هاتريك”، حول بها تأخر فريقه ريال مدريد إلى فوز وبذلك يكون قد وجه اثباتا للمشككين في تدني مستواه بانه مازال قادرا على أن يحدث الفرق ضمن أي فريق يلعب في صفوفه ليرفع بذلك رصيده إلى 38 ثلاثية في مختلف المسابقات، وهو رقم قياسي للاعبي الليغا، مقابل 36 لغريمه الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم برشلونة.

ولم يخسر ريال مدريد في آخر 26 مباراة في مختلف المسابقات، فرفع رصيده إلى 24 نقطة مبتعدا بفارق 3 نقاط عن إشبيلية الذي سقط في فخ التعادل على أرض خيخون 1-1، فيما يلعب أتلتيكو مدريد الرابع (18 نقطة) مع ضيفه ملقة، وبرشلونة الثالث (19 نقطة) مع ضيفه غرناطة في وقت لاحق.

وكان فرق ألافيس قد فاجأ لاعبي الريال بهدف مباغت فشل المدافع الفرنسي رافايل فاران من تشتيت الكرة داخل المربع ليستغلها البرازيلي ديفرسون مسجلا هدفه الرابع هذا الموسم.

غير أن ركلة الجزاء التي حصل عليها لاعبو الريال كان لها أثرا كبيرا في رفع معنويات اللاعبين حيث تولى رونالدو تسديدها بنجاح أرضية في الزاوية المعاكسة للحارس فرناندو باتشيكو، ثم أردف رونالدو هدفا آخرا من كرةمرتدة  من الدفاع خادعت الحارس لتسكن زاويته اليسرى.

في الشوط الثاني، حصل الـ”دون” على فرصة الثلاثية من ركلة جزاء ثانية، إلا أنه أهدرها هذه المرة أمام باتشيكو.

ثم سجل ريال مدريد هدفه الثالث بعد تمريرة طويلة المدى من البرازيلي مارسيلو إلى البديل ألفارو موراتا بديل الفرنسي كريم بنزيمة الذي لعب كرة ساقطة جميلة من فوق الحارس.

واختتم  رونالدو مهرجان الأهداف ليحقق  الهاتريك بتسديدة من داخل المنطقة بعد تمريرة من مارسيلو، مسجلا هدفه الخامس في الدوري  الإسباني لكرة القدم.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

Related Post

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.