سعر الريال السعودى فى التعاملات اليومية ليوم الأحد 30- 10 -2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
سعر الريال السعودى فى التعاملات اليومية ليوم الأحد 30- 10 -2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات متابعي الصحيفة نبذة اليوم تطلعكم علي أخر اخبار أسعار الريال السعودي ليوم  الأحد 30- 10 -2016 حيث نعرض الأسعار من مصدرها الحقيقي وحسب البنوك الحكومية الرسمية مثل بنك القاهرة والبنك الأهلي حيث وصل سعر صرف الريال السعودى 2.35 جنيه للشراء و2.36 جنيه للبيع.

وعلى مستوى التحويلات، بلغ سعر تحويل الريال السعودى أمام الجنيه المصرى، 2.35 جنيه للشراء و 2.36 جنيه للبيع.

سعر الريال السعودي اليوم  الأحد 30- 10 -2016:

من المؤكد أن المواطن المصري في حاجة دائمة الى معرفة أسعار الريال السعودي مقابل سعر الجنيه المصري سواء بالمعاملات الرسمية التي تتم بالبنوك أو  بالسوق السوداء ونحن في صحيفة نبذة الالكترونية نحاول تقديم الأسعار المحتملة والمتوقعة للتعاملات المالية لسعر الريال السعودي.

يتوقع استمرار ارتفاع سعر الريال في مقابل الجنيه خلال الأيام القليلة القادمة تدريجيا، ويتوقع هذا اليوم استمرار زيادة سعر الريال السعودي في السوق السوداء ومزيد من التدهور في العملة المصرية، وارتفاع سعر الريال المستمر الذي ازداد طوال الفترة الحالية وتدهور الاقتصاد والسياحة.

سعر الريال السعودي اليوم مقابل الجنيه الأحد 30/10/2016 (يتم تحديث السعر يوميا)

أسعار الريال في السوق السوداء 4.30 جنيه للشراء 4.50 جنيه للبيع
أسعار الريال في البنوك 2.34 جنيه للشراء 2.37 جنيه للبيع

أسعار العملات اليوم في مصر:

بالنسبة للعملات العربية فقد وصل سعر الدرهم الإماراتي في السوق السوداء إلى 2.60 جنيه مصري، ومن المعروف أن عملة الإمارات العربية المتحدة هي الدرهم الإماراتي، وأشار الخبراء إلى ثبات سعر الدرهم الإماراتي مقابل الجنيه المصري، وأيضا ثبات سعر الدرهم الإماراتي مقابل الدولار، في حين وصل سعر الدينار الكويتي في السوق السوداء إلى أكثر من ثلاثين جنيه مصري، بينما استقر سعر صرف الدينار الكويتي مقابل الجنيه الصري في البنوك اليوم عند 29.45 جنيه مصري.

وبالنسبة للريال العماني فقد وصل سعر الريال العماني في السوق السوداء إلى أكثر من 25 جنيه مصري، واستقر سعر الريال العماني مقابل الجنيه المصري اليوم عند 23 جنيه، أما الدينار البحريني فقد وصل سعر الدينار البحريني في السوق السوداء إلى 26 جنيه، واستقر سعر صرف الدينار البحريني مقابل الجنيه عند 23.5 جنيه.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.