برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الاثنين 31-10-2016 – جاكلين عقيقي ابراج اليوم الاثنين 31 من تشرين الأول/ أكتوبر 2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الاثنين 31-10-2016 – جاكلين عقيقي ابراج اليوم الاثنين 31 من تشرين الأول/ أكتوبر 2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات اليكم متابعينا الكرام تبقي الأبراج هي الشي الوحيد الذي يبحث عنه الأشخاص لمعرفة حظهم اليومي ونحن هنا في صحيفة نبذة نقدم اجدد توقعات برجك اليوم بتاريخ الاثنين 31-10-2016. اليوم توقعات حظك اليوم و برجك اليوم وولكن تبقي اخي القارئ اطلاعك علي علم الأبراج ومعرفة نصيبك وحظك اليوم هو من علم الغيب فقط ولايعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالي وهذا ما نقوله دوما وبأستمرار ونذكر به ايضا Abraj Today،

توقعات الابراج اليوم الاثنين31/10/2016 Abraj Today , ابراج اليوم 31-10-2016 , توقعات الابراج 31  اكتوبر 2016,حظك اليوم للأبراج يوم الاثنين 23/10/2016, توقعات الأبراج وأخر أخبارها,برجك اليوم الأحد 31/10/2016,الأبراج أخر الأخبار,توقعات الأبراج,برجك اليوم الأحد 23 اكتوبر 2016.

 برجك اليوم توقعات برج الحمل اليوم الاثنين 31-10-2016

إحذر ارتكاب أيّ أخطاء قد تندم عليها لاحقاً وحاول أن تبحث عن فرص عمل جديدة لقاء عاطفي يشعرك بالسعادة والطمأنينة وتستعيد معه أجمل الذكريات وأروعها

برجك اليوم الثور توقعات برج الثور اليوم الاثنين 31-10-2016

التواصل مع أشخاص نافذين في العمل، يسهم في وصولك إلى تحقيق الأهداف التي حددتها لنفسك منذ مدة طويلة

تجد نفسك مجبراً على تنفيذ الوعود التي قطعتها للشريك، وإن كان بعضها يسبب لك الإحراج

شعر ببعض الوجع في المفاصل قد يكون سببه الارتفاع الكبير في الرطوبة

برجك اليوم الجوزاء توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 31-10-2016

ردود الأفعال إيجابية بعد ما قدّمته لتطوير عملك، لكنّ النتائج قد تتأخر بعض الشيء إلاّ أنّها تظهر تلقائياً تنشط كثيراً هذا اليوم على مستوى التغزل بالشريك، وقد تقومان بعمل مشترك ومثمر خفف بعض الشيء من ساعات الجلوس الطويلة، وزد من فترات المشي في الأسبوع

برجك اليوم السرطان توقعات برج السرطان اليوم   الاثنين 31-10-2016

مهما عاندتك الظروف في العمل، لا تستسلم لتتمكن من تمرير هذا اليوم الصعب، فالمقبل قد يكون أفضل لا تترك الشكوك تؤثر في علاقتك بالشريك، وهذا من شأنه أن يوصلك إلى أماكن لا ترغب في الوصول اليها استفد من حالة الطقس الجيّدة وانطلق في نزهة أو رحلة استجمام للتخفيف عنك.

برجك اليوم الأسد توقعات برج الأسد اليوم  الاثنين 31-10-2016 

تجد نفسك ترزح تحت ضغط كبير بسبب محاصرة بعض القوى النافذة لإرادتك ومحاولة الحد من تقدمك  يوم رومانسي بالتأكيد يخدم مصلحة العلاقة، فأنت تميل الى الهدوء الإيجابي وترغب في تعزيز الروابط بينك وبين الشريك تتعزز ثقتك بالنفس، وترتاح نفسياً وجسدياً بعدما بدأت الابتعاد عن المشكلات العابرة .

برجك اليوم العذراء توقعات برج العذراء اليوم  الاثنين 31-10-2016 

قرارات حاسمة تتخذها هذا اليوم، لكن إياك القيام بخطوات غير مدروسة أو ناقصة لئلا تدفع الثمن لاحقاً

حين يخطىء الشريك عليك أن تبيّن له أخطاءه، وفي حال عدم القيام بذلك قد يرتكب الخطأ مجدداً   خذ قسطاً من الراحة وقم برحلة إلى مكان ناءٍ في الطبيعة ينسيك الهموم.

برجك اليوم الميزان توقعات برج الميزان اليوم  الاثنين 31-10-2016 

لا تفكر في الأمور بسلبية وإلا ستكون سببا قويا في ضياع فرص عظيمة منك. الوقت من ذهب فاستغله في إنجاز بعض الأعمال لتنال إعجاب من حولك في العمل. عليك أن تكون متفائلا فستدنو من أحلامك وطموحاتك فاجتهد وكن إيجابيا وستحقق ما تريد.

برجك اليوم العقرب توقعات برج العقرب اليوم  الاثنين 31-10-2016 

أنت سعيد الحظ اليوم فربما تتخذ خطوة جديدة نحو هدفك ولذلك ستشعر بالسعادة على مدار اليوم. تشعر أن لديك قدرة عالية على التركيز ولذلك ربما تستغل هذا التركيز في إقناع بعض المعارضين لك بوجهة نظرك. استمتع بروح المغامرة اليوم من خلال الدخول في مشروعات جديدة لم تتطرق لها من قبل.

برجك اليوم القوس توقعات برج القوس اليوم  الاثنين 31-10-2016 

لديك رغبة ملحة اليوم في السيطرة على الأمور واتخاذ القرارات ولكن قد يؤدي تعدد المسؤوليات إلى شعورك بالتوتر إلى حد ما. إذا شعرت بذلك فحاول أن تؤجل تلك القرارات للغد لكي لا تندم. ركز اليوم على التحكم في أعصابك وتصرفاتك أثناء تعاملك مع من حولك.

برجك اليوم الجدي توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 31-10-2016 

تحتل مكانة مميزة بين رفقائك بل وربما تحقق نجاحا غير مسبوق في العمل. سيحاول الجميع الاستفادة منك والتعر ف على ما تقوم به لتحقق أحلامك فانصحهم واعرض عليهم بعض الأمثلة. اشرح لهم بعض الخطط التي تمكنهم من النجاح ولكن دون فخر أو كبرياء.

برجك اليوم الدلو توقعات برج الدلو اليوم  الاثنين 31-10-2016

كن حذرا فربما يكون هناك أثر سلبي لوجود بعض الأشخاص في حياتك فهم يحاولون أن يقنعوك بوجهة نظرهم فابتعد عنهم وامض في طريقة دون الالتفات لأحد. اهتم بمشاريعك وعملك ولا تنسى أن تأخذ قسطا من الراحة من حين لآخر.

برجك اليوم الحوت توقعات برج الحوت اليوم  الاثنين 31-10-2016

استعد فربما تواجه مشكلة ما في محيط أسرتك، فمن أهم الأمور التي يجب أن تهتم بها هي استشارة بعض الأشخاص ليقدموا لك بعض الحلول لتلك المشكلة. لا تفقد الأمل ولا تعتمد على غيرك واستغل طاقتك في التفكير بعقلانية لحل مشاكلك.

اخي الحبيب اختي المسلمة تذكر/ي أن اطلاعك علي برجك اليوم ماهو الا فقط من أجل التسلية وملئي وقت الفراغ وهذا ماتم ذكره في بداية المقال نسال الله لكم سداد الطريق والهداية الي لقاء في يوم جديد.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.