نائبة رئيس الأرجنتين تشكر خادم الحرمين الشريفين على ما وجدته من حفاوة استقبال وكرم ضيافة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
نائبة رئيس الأرجنتين تشكر خادم الحرمين الشريفين على ما وجدته من حفاوة استقبال وكرم ضيافة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  استقبل خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  في مكتبه بقصر اليمامة أمس، نائبة رئيس جمهورية الأرجنتين غابرييلا ميكيتي، والوفد المرافق لها.في اطار جلسة محادثات، استعرض خلالها العلاقات القائمة بين البلدين، وسبل تنميتها وتعزيزها في مختلف المجالات.

حضر الاستقبال والمباحثات، أمير الرياض الأمير فيصل بن بندر، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير الدكتور منصور بن متعب، ووزير الحرس الوطني الأمير متعب بن عبدالله، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء الدكتور مساعد العيبان، ووزير المالية الدكتور إبراهيم العساف، ووزير الدولة عضو مجلس الوزراء وزير الثقافة والإعلام بالإنابة الدكتور عصام بن سعد بن سعيد، ووزير البيئة والمياه والزراعة المهندس عبدالرحمن الفضلي الوزير المرافق، ووزير الدولة للشؤون الخارجية الدكتور نزار مدني.

كما حضرها من الجانب الأرجنتيني، السفير لدى المملكة جايمي سيرجيو سردا، وسكرتير السياسة الاقتصادية وتخطيط التنمية بوزارة الخزانة والمالية العامة بدرو لاكوستي، والمدير العام للعلاقات الدولية في نيابة رئاسة الجمهورية خوسيه اورتيز امايا، ووكيل التجارة الخارجية في وزارة الإنتاج شونكو روخاس.

في حين أعربت  غابرييلا ميكيتي نائبة رئيس جمهورية الأرجنتين عن خالص امتنانها وسعادتها لما وجدته من ترحيب وحسن ضيافة من خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز  والشعب السعودي بصفة عامة .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.