سامي النجعي لاعب نادي النصر يفوز بلقب هداف كأس آسيا للشباب - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
سامي النجعي لاعب نادي النصر يفوز بلقب هداف كأس آسيا للشباب

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أحتفل رواد موقع التواصل الاجتماعي تويتر بفوز سامي النجعي بلقب هداف كأس آسيا للشباب وقال أحد المقربين أن سامي النجعي من مطار الرياض لمعسكر الفريق بمباراة الرائد بلا راحة وأضاف أن من المحتمل أن يكون هناك قرار من النادي بتصعيد النجعي قائد المنتخب السعودي للشباب وهداف أسيا للفريق الأول مباشرة .

سامي النجعي:

من مواليد  7 فبراير 1997 بالمملكة العربية السعودية  وزنه حوالي 59كغ ، طوله 176سم  لاعب كرة قدم سعودي يلعب حاليًا في نادي النصر السعودي

.تميز بآدائه  الرائع في كأس آسيا للشباب حيث سجل أهدافا حاسمة للمنتخب ساهمت في وصوله إلى نهائي البطولة وتوج مجهوده بالحصول على لقب هداف البطولة .

من جهة أخرى فقدطلب  الإيطالي كانافارو مدرب فريق من إدارة ناديه تصعيد اللاعب الشاب سامي النجعي من درجة الشباب إلى الفريق الأول لرغبته الاستفادة من خدماته في الوسط المتقدم وهو الأمر الذي وافقت عليه إدارة النادي.

وستقوم بتصعيد اللاعب إلى الفريق الاولمبي على أن يحق له أن يلعب مع الفريق الاول بعد الفترة الشتوية، في وقت سيدخل اللاعب بتدريبات الفريق الاول خلال اليومين المقبلين لينضم لعدد من اللاعبين الاولمبيين وهم الحارس وليد العنزي والمدافع عبدالله مادو ولاعبا خط الوسط أيمن فتيني وعصام القرني والمهاجم طارق العواد.

وسبق وحقق شباب وناشئو النصر في الموسم الماضي بطولتي الدوري في الدرجتين، كما حقق فريق الشباب كأس الاتحاد السعودي لكرة القدم هذا الموسم بعد فوزه قبل أسبوعين على الاتحاد بهدف وحيد، وتحوي قائمة منتخب شباب الاخضر على تسعة لاعبين من النصر مما يؤكد قوة القاعدة لدى النادي العاصمي.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.