ياسمين كساب تتزوج طبيبا روسيا أعلن إسلامه واختار لنفسه اسم «عمر» - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ياسمين كساب تتزوج طبيبا روسيا أعلن إسلامه واختار لنفسه اسم «عمر»

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات ياسمين كساب مواليد 31 يناير 1986ممثلة مصرية. بدأت حياتها موديل في بعض الكليبات والإعلانات ثم اشتركت في برنامج مقالب مع الفنان حسين الامام وقامت بدور في فيلم حسين الامامwww.youtube.com/watch?time_continue=10&v=dMSN4x72GKsحين ميسرة.

بدا كل شي حينما ذهبت ياسمين كساب لتقضي عطلتها  حيث التقت هناك بجراح روسي وسيم لتنشأ بعد ذلك علاقة حب بينهما سرعان ما تكللت بالزواج بعد أن اعلن الطبيب الروسي اشهار اسلامه واختار لنفسه اسم عمر

أقيمت حفلة الزفاف بحضور أسرتيهما وعدد من أقارب العريس وأصدقائه. بأحد فنادق القاهرة يوم الخميس الموافق ل27 أكتوبر.
كما حضرت أسرة ياسمين كساب، والدتها وشقيقها، محمد كساب، وشقيقتها زينب وزوجها خالد، وشقيقتها الثانيه قمر وصديقاتها المقربات، جاسمين حمدون، وياسمين البدري، وأوكا، وعدد من أصدقائها بمدينة دهب.

ومن زملاء ياسمين من نجوم الفن حضرت سلوى محمد على، وإنجى المقدم، وزوجها طلال، ونهى العمروسى، ورانيا منصور، وشقيقتها التوءم نورهان منصور، وأسماء فوزى، والإعلاميه فاطيما خليل، ومروة الأزلي.

ويستعد العروسان للسفر إلى موسكو، حيث سيقيمان حفلا ثانيا هناك، كما ينويان قضاء شهر العسل مابين موسكو وتايلاند وأمستردام ، قبل الاستقرار ما بين القاهره وشرم الشيخ.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.