برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 2-11-2016 حظك اليوم الاربعاء 2/11/2016 توقعات الابراج اليوم الاربعاء 2 نوفمبر 2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الاربعاء 2-11-2016 حظك اليوم الاربعاء 2/11/2016 توقعات الابراج اليوم الاربعاء 2 نوفمبر 2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات متابعي صحيفة نبذة الالكترونية الكرام كما عودناكم وكما تعودتم معنا متابعة توقعات برجك اليوم بتاريخ الاربعاء 2-11-2016 توقعات حظك اليوم و برجك اليوم لكننا في صحيفة نبذة الالكترونية ننوه دائما ونذكر أن الأبراج ما هي الا وسيلة للتسلية ومعرفة الشخصية من الجانب النفسي او توقعات لافعال قد تصدر عن الشخص وفقا لدراسة نفسيته او شخصيته ويبقى علم الغيب لله وحده عز وجل وما نحن الا بشر نصيب ونخطا .

ابراج اليوم الاربعاء 2-11-2016 Abraj Today يتم بناء توقعات الابراج على دراسة حركات النجوم وتكون هذه الدراسه فى اوقات خاصه معينه لمعرفة حالة كل برج بالنجم الخاص به ومنها معرفة اشياء وطوط عريضه فى حياتك حيث يعتمد على شكل التحرك التى تربط النجم بالبرج وهل يوجد بينهما توافق ام يوجد عوائق تمنع التحرك معا ومن هه التحركات تجد التوافق او عدم التوافق ونجد انه يوجد بعض  الاختلافت بين اشخاص مشتركون فى نفس البرج وهذا امر طبيعى حيث ان كل الاشخاص يختلفون فى الصفات والطباع ولايوجد تطابق تام بين الاشخاص لان الصفات والميول والمواهب تختلف من فرد لاخر .

برجك اليوم الحمل توقعات برج الحمل اليوم  الاربعاء 2-11-2016:

الرزانة والهدوء أهم ما يميز رجل الثور، ويصل هدوئه فى بعض الأحيان إلى البطء فى التفكير، وهو ما يجعل البعض ينظر إليه على أنه بارد الشعور وعديم العاطفة، وهو الأمر الخطأ، فهو لا يقع فى الحب من أول نظرة ولكن مع تأكده من حقيقة مشاعره تجاه أحد يندفع إليه سريعًا، أما بخصوص حظ مواليد هذا البرج ليوم الاحد ، تتوقع خبيرة الأبراج جاكلين عقيقى اليوم مختلف بعض الشىء عن الأيام الماضية، وتحديدًا على مستوى الحياة العملية حيث تنجح أفكارك الجديدة التى تقوم بتنفيذها فى عملك.

برجك اليوم الثور توقعات برج الثور اليوم  الاربعاء 2-11-2016:

قد تشتبك مع الشركاء أو المسؤولين في العمل، وظف طاقاتك لتعزيز استقرار موازنتك، واحذر الخلاف والجدال

عاطفياً: يتعاطى معك الشريك بطريقة عير معتاده اليوم، فحاول أن تواجهه بما يزعجك لتصحيح الوضع

صحياً: قد تشعر بعدم الاستقرار والقلق، لكنك تتخلص منهما بطريقتك الخاصة

برجك اليوم الجوزاء توقعات برج الجوزاء اليوم الاربعاء 2-11-2016: 

إذا كنت من مواليد برج الجوزاء تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

برجك اليوم السرطان توقعات برج السرطان اليوم  الاربعاء 2-11-2016: 

مهنياً: أجواء العمل المريحة تساعد في إنجاز الأعمال المطلوبة منك على أكمل وجه.
عاطفياً: لا تتصرف مع الشريك بجفاء، التطورات كثيرة في العلاقة بينكما بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً.
صحياً: بفضل العلاج الناجح والفعال الذي وصفه لك طبيبك، تتخلص من الآلام التي كانت تصيب كامل جسمك.

برجك اليوم الأسد توقعات برج الأسد اليوم  الاربعاء 2-11-2016: 

حان الوقت لتبتعد عن الأجواء الصاخبة ولتعود الى أحضان العائلة أو البيت أو الوطن. يحمل هذا الشهر ذبذبات تزعجك أيها الأسد لأنها تعمل على مشاعرك الشخصية والتي قد تخفيها عن الآخرين. تظهر مسائل شخصية تتعلق بك أو بأهلك أو بالعائلة والتي قد تضعك أمام الامر الواقع. تتحدث الشمس في برج العقرب حتى تاريخ 22 عن فرصة للاهتمام بالوضع الشخصي وقد يكون مسألة عائلية أو صحية أو عقارية. قد تفكر مثلًا بشراء شقة او بتغيير مكان الإقامة. ترغب في تعميق الجذور ولا عجب إذا قررت السفر للقاء الأهل. قد يكون الجوّ ملبّدًا بالغيوم وتكون الأسابيع الثلاثة الأولى متقلّبة كمزاجك نظرًا لظهور معطيات عابرة تسبّب لك الانزعاج لاسيما بتاريخ 17 و 18. تتحدّث الشمس عن أزمة قد تظهر مطلع الشهر أو عن وضع  عائلي طارئ يتطلّب كل الاهتمام. تطرح مواضيع عائلية ساخنة وربّما تخوض جدالًا حادًا. تسكنك بعض الهواجس وتحاول إلقاء اللوم على أحبائك. إن الفترة المذكورة فترة حساسة وشائكة وقد تهدّد العلاقات الجديدة أو المتقلّبة بالمزيد من المتاعب. أنصحك بعدم فتح أوراق قديمة وعدم مواجهة الغلط بغلط آخر.

برجك اليوم العذراء توقعات برج العذراء اليوم  الاربعاء 2-11-2016:

العذراء خدوم جدا وهذه الميزة تفتقدها بعض الأبراج الأخرى. حسه الإنساني العالي يدفعه الى مساعدة الآخرين دون تردد وهذا هو نهجه الثابت في الحياة. هو لطيف وراقي ويفضل التفكير

برجك اليوم الميزان توقعات برج الميزان اليوم الاربعاء 2-11-2016:

تشعر بأنك فيلسوف اليوم، وهذا يعني أنك قد تضيع في أفكارك اليوم، لذلك فكر جيداً في المشاكل التي تمرّ بها، ولا تستغرق في الأشياء الفرعية الصغيرة، انظر للأمر بصورة إيجابية وليست سلبية، فالتفكير السلبي سيشلّ حركتك ولن تستفيد منه.

برجك اليوم العقرب توقعات برج العقرب اليوم الاربعاء 2-11-2016:

ذا كنت من مواليد برج العقرب تعرف على حظك اليوم وتوقعات الأبراج على الصعيد العاطفى والصحى والعملى، تابعنا يوميًا لتتعرف على توقعات علماء الفلك لمواليد هذا البرج بصفة يومية وتأثير النجوم على حياتك.

برجك اليوم القوس توقعات برج القوس اليوم الاربعاء 2-11-2016:

مهنياً: تبدو مقبلاً على الدنيا، مرتاحاً إلى التطورات، ملاحقاً الأحداث التي تتزاحم وتحثّك على العمل والانطلاق.

عاطفياً: تجد نفسك أحياناً مجبراً على تنفيذ طلبات الشريك، فتنشأ بعض الشكوك لكنها تكون عابرة.

صحياً: قاوم شهيتك وضعفك أمام المأكولات الدسمة، وفكّر في النتائج المترتبة على كثرة تناولها.

برجك اليوم الجدي توقعات برج الجدي اليوم الاربعاء 2-11-2016:

رغم الضغوط تهتم اليوم بتحقيق تقدم شخصي وتتصرف بنضج. عائليا: القمر في منزلك السادس يضع في طريقك مشكلات منزلية وتساعدك لباقتك على حلها ، حظك اليوم برج الجدي علي موقع خمس خطوات في الوقت الحالي، يبدو أن حجم المشكلات في تزايد، ولكن يجب أن لا تطغى المشكلات عليك. فقط عندما تواجه مشكلة واحدة تلو الأخرى سوف تبدأ في الشعور بالسعادة مرة أخرى. من الضروري أن تتصرف في الحال، وإلا فسوف تواجه تعقيدات أكثر. لا تخف من قبول المساعدة من الآخرين في حالة عرضها.

برجك اليوم الدلو توقعات برج الدلو اليوم الاربعاء 2-11-2016:

التوقعات اليومية لأصحاب برج الدلو اليوم الأحد 23 أكتوبر/تشرين الأول 2016 مع ماغي فرح، تنبؤات برج الدلو عاطفياً وصحياً الأحد 23-10-2016 فى عالم الأبراج الفلكية، وذلك فقط وحصرياً من خلال قسم “حظك اليوم” على موقع جريدة ومنتديات المصطبة، حيث ننشر لكم متابعينا الكرام ماذا سيحدث اليوم الأحد 23 تشرين الأول 2016 لأصحاب برج الدلو (للرجل وللمرأة) على الصعيد المهني والعاطفي والصحي وأيضاً على صعيد العلاقات العامة والإجتماعية والعلاقات الزوجية الخاصة.

برجك اليوم الحوت توقعات برج الحوت اليوم  الاربعاء 2-11-2016:

قد يتربص بك بعض زملائك بهدف تشويه صورتك، لكنّهم سيفشلون لأنّ صفحتك البيضاء أكبر من
مخططاتهم عاطفياً: يجب عليك أن تحترم آراء الحبيب وأن تأخذ بها وتحس بالتفاؤل بعلاقتك به وأنك وجدت الحبيب
المناسب صحياً: أنت خيالي بعض الشيء وهذا ما يجعلك تواجه بعض التوترات العصبية

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.