برغم الخسارة لا يزال نادي برشلونة يحتل الصدارة ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2016/2017 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برغم الخسارة لا يزال نادي برشلونة يحتل الصدارة ضمن الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا لموسم 2016/2017

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات فاز فريق مانشستر سيتي على ضيفه النادي الكتلوني  برشلونة بثلاثة أهداف مقابل هدف  في اللقاء الذي جمعهما، الثلاثاء 1 نوفمبر/تشرين الثاني،ضمن الجولة الرابعة من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

و كسر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادي برشلونة الإسباني، رقم أسطورة نادي ريال مدريد راؤول جونزاليس، بتسجيله هدفاً في مرمي نادي مانشستر سيتي الإنكليزي وتخطي ليونيل ميسي رقم راؤول جونزاليس، بهدفه الوحيد في مرمي الفريق الإنكليزي مانشستر سيتي، كأكثر لاعبي دوري الأبطال تسجيلا للأهداف في دور المجموعات بـ54 هدفاً.

وأحرز ميسي، بطل “ملحمة” الذهاب على ملعب “كامب نو” بين الفريقين بتسجيله هاتريك، هدفه السابع في النسحة الحالية لدوري الأبطال، ليرفع رصيده إلى 90 هدفا في التشامبيونز ليغ.

على الرغم من الهزيمة احتفظ برشلونة بصدارة المجموعة الثالثة، بالرغم من خسارته، برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين أمام وصيفه مانشستر سيتي، ويليهما فريق بوروسيا مونشنغلادباخ الألماني في المرتبة الثالثة برصيد 4 نقاط، الذي تعادل بهدف لمثله مع ضيفه سيلتيك الأسكتلندي، صاحب المركز الرابع الأخير برصيد نقطتين.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.