برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الخميس 03-11-2016 – حظك اليوم الخميس 03-11-2016 توقعات الابراج اليوم - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الخميس 03-11-2016 – حظك اليوم الخميس 03-11-2016 توقعات الابراج اليوم

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات اليكم متابعينا الكرام اجدد توقعات برجك اليوم بتاريخ الخميس 03-11-2016  توقعات حظك اليوم و برجك اليوم وولكن تبقي اخي القارئ اطلاعك علي علم الأبراج ومعرفة نصيبك وحظك اليوم هو من علم الغيب فقط ولايعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالي وهذا ما نقوله دوما وبأستمرار ونذكر به ايضا Abraj Today،توقعات حظك اليوم و برجك اليوم لكننا في صحيفة نبذة الالكترونية ننوه دائما ونذكر أن الأبراج ما هي الا وسيلة للتسلية ومعرفة الشخصية من الجانب النفسي او توقعات لافعال قد تصدر عن الشخص وفقا لدراسة نفسيته او شخصيته ويبقى علم الغيب لله وحده عز وجل وما نحن الا بشر نصيب ونخطئ.

ابراج اليوم الخميس 03-11-2016 يتم بناء توقعات الابراج على دراسة حركات النجوم وتكون هذه الدراسه فى اوقات خاصه معينه لمعرفة حالة كل برج بالنجم الخاص به ومنها معرفة اشياء وطوط عريضه فى حياتك حيث يعتمد على شكل التحرك التى تربط النجم بالبرج وهل يوجد بينهما توافق ام يوجد عوائق تمنع التحرك معا ومن هه التحركات تجد التوافق او عدم التوافق ونجد انه يوجد بعض  الاختلافت بين اشخاص مشتركون فى نفس البرج وهذا امر طبيعى حيث ان كل الاشخاص يختلفون فى الصفات والطباع ولايوجد تطابق تام بين الاشخاص لان الصفات والميول والمواهب تختلف من فرد لاخر .

برجك اليوم الحمل توقعات برج الحمل اليوم الخميس 03-11-2016

المرأة من برج الحمل مهنياً:تشعري أن استثماراتك في مشروع معين غير نافعة عاطفياً:تناقشي اليوم موضوع مهم حول مستقبل علاقتك مع الحبيب.الرجل من برج الحمل:مهنياً:تفكر في أخذ إجازة وإراحة أعصابك من كل عناء عاطفياً:تبدو مزاجياً في تصرفاتك مع الحبيب خلال هذه الفترة.

برجك اليوم الثور توقعات برج الثور اليوم الخميس 03-11-2016

لا تزال تعاني من الأمور المادية وخاصة المصاريف التي لا تجد لها حلاً، دع كل شيء يمشي كما هو فترة ما بعد
الظهر سوف تلحظ تطورات كبيرة، على المسار العائلي لن يعجبك، الأمور العاطفية ما زالت تسير في جانبك
والحبيب يفهم كل كلمة تقولها، المساء يحمل لك أوقاتاً سعيدة فاستغلها ولا تجعل كلام الناس  يشوش علي افكارك.

برجك اليوم الجوزاء توقعات برج الجوزاء اليوم  الخميس 03-11-2016

هناك عدة فرص فى مجال العمل ستتيح لك فرصة السفر، عليك ان تتعامل بحرص مع من حولك لكى تقتنص الفرصة، من جهة اخرى عليك ان تدرس شيء جديد له علاقة بحياتك المهنية يتوقع علماء الفلك لمواليد برج الجوزاء ان اليوم تحفظ بمزاج هادئ ومميز فعليك ان تنتهز هذه الفرصة وتخرج للتنزه مع صديق مقرب لك، أو السهر بأحدى الاماكن .

برجك اليوم السرطان توقعات برج السرطان اليوم  الخميس 03-11-2016

مهنياً: أجواء العمل المريحة تساعد في إنجاز الأعمال المطلوبة منك على أكمل وجه

عاطفياً: لا تتصرف مع الشريك بجفاء، التطورات كثيرة في العلاقة بينكما بعد الأجواء الإيجابية السائدة حالياً

صحياً: بفضل العلاج الناجح والفعال الذي وصفه لك طبيبك، تتخلص من الآلام التي كانت تصيب كامل جسمك

برجك اليوم الأسد توقعات برج الأسد اليوم  الخميس 03-11-2016

مهنياً: يدعوك هذا اليوم إلى التحفّظ وترقّب بعض التغييرات المفاجئة في العمل والتي تكون في معظمها لمصلحتك

عاطفياً: يتجاوب معك الآخرون بعد ما واجهته من الشريك، فتتغير أمور في حياتك كما بعض القناعات ونظرتك تتبدل

صحياً: أكثر من الأطعمة الخفيفة والقليلة الدسم، وواظب على الرياضة والحركة.

برجك اليوم العذراء توقعات برج العذراء اليوم  الخميس 03-11-2016

يتميز مواليد برج العذراء بطابعه العملى والواقعى أكثر من أن يكون رومانسيًا، ومن الصعب إرضاء مواليد برج العذراء بسهولة وفهم، يكثرون الانتقاد للمحيطين بهم، وعن حظ أصحاب برج العذراء لهذا اليوم فتقول خبيرة الأبراج نجلاء قبانى أن هذا اليوم يعد السعادة الكبيرة التى لم تتوقعها منذ فترة كبيرة، استغل الفرصة وعيد حساباتك فى كل الأمور العالقة.

توقع نجلاء قبانى لأصحاب برج العذراء على مستوى الحياة العملية
اليوم سيشهد مرورك بـ20 محطة مهمة وهم على اأدرجح إيجابية جدًا والتى تجعلك تلتهى عن أمورك الشخصية بأوضاع مهنية أو تطورات مالية تحصل فى هذا اليوم، وهو فرصة جيدة لاستعادة أموال قديمة تساعدك على حل عدد من المشكلات المالية التى قد مررت بها سابقًا.

برجك اليوم الميزان توقعات برج الميزان اليوم   الخميس 03-11-2016

شعاره التوازن فهو قادر على إقامة توافق بين كل الجوانب الحياتية. هو مسالم بطبعه وعادل أيضا ويكره الوحدة. العلاقات الإنسانية مهمة جدا بالنسبة إليه وخصوصا إذا كانت ذات طابع شخصي.

برجك اليوم العقرب توقعات برج العقرب اليوم  الخميس 03-11-2016

لا تسطيع أن ترفع رأسك الي أعلي اذا كانت يدك ممدودة!

برجك اليوم القوس توقعات برج القوس اليوم  الخميس 03-11-2016

أنت تحمل حملاً ثقيلاً من المشكلات؛ ابدأ بتخفيف الأثقال عن كاهلك، وإلا فسوف تستمر المصاعب في الزيادة. يجب أن تصل إلى استراتيجية في التعامل مع التحديات المهنية والخاصة بدون إضاعة الكثير من الطاقة في نفس الوقت. لكن لا تضيع الكثير من الوقت في التفكير. فكل يوم يمر هو يوم مفقود من العمر. لقد حان الوقت لمواجهة الأمور مباشرةً دون تأجيل.

برجك اليوم الجدي توقعات برج الجدي اليوم  الخميس 03-11-2016

هدوء داخلى وذكاء قد يصل إلى حد الخبث فى كثير من الأحيان، وبحث دائم عن النجاح لكن دون بذل مجهود كبير، يميلون إلى السلبية فى كثير من أفعالهم هذه هى أبرز صفات برج الجدى الذى نقدم لمواليده اليوم حظك اليوم على الصعيد المهنى والعاطفى والصحى.

رجك اليوم الدلو توقعات برج الدلو اليوم الخميس 03-11-2016

كل ما تقوم بعمله حاليًا يتم على الفور وعلى أكمل وجه. كل شخص تتعامل معه من أصدقاء أو معارف أو زملاء بالعمل معجبون بحماسك وموهبتك في التعامل مع الأمور من الجانب الجيد وقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة، مما يزيد من ثقتك بنفسك بدرجة عالية. احرص على تبادل هذا الإعجاب بنفس القدر وأن لا تنتابك النرجسية، فمتى ساءت الأمور وصارت بالعكس ، فإنك ستحتاج إلى ذلك الدعم والمعاملة.

برجك اليوم الحوت توقعات برج الحوت اليوم  الخميس 03-11-2016

كن حذراً في تنقلاتك، وانتبه لكل شاردة وواردة في العمل، وخصوصاً من قبل أشخاص دخلوا أخيراً على خط حياتك المهنية
عاطفياً: يوم جميل يلمع فيه نجمك وتنمو شعبيتك وتزداد جاذبيتك ولا عائق مهماً في طريقك
صحياً: سوء تفاهم مع بعض المحيط او بلبلة بسبب وضع صحي وربما يجعلك تكتشف بعض الاعداء المتخفين وراء ستار الحب والتودد

 

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.