شبكة قنوات إم بي سي برو سبورت “MBC PRO SPORTS تستعد لضم قنواتها 1، 2 و3، إلى الريسيفر “GOBX - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
شبكة قنوات إم بي سي برو سبورت “MBC PRO SPORTS تستعد لضم  قنواتها 1، 2 و3، إلى الريسيفر “GOBX

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات جهاز رسيفر gobx الخاص بباقة MBCالجديدة هو  جهاز رسيفر سهل التوصيل والاستخدام يدخلك عالما جديداً من الترفيه، وهو الاختيار الأمثل الذي يضع بين يديك أكثر من 40 قناة HD مشفّرة مقدمة مجانا لأربعة أشهر تجمع بين أحدث مسلسلات الدراما والتي تعرض على GOBX قبل أي قناة مجانية بالإضافة الى أحدث الأفلام الأجنبية وقنوات الأطفال والأفلام الوثائقية وجميع القنوات المجانية.

وفي هذا الاطار أعلنت شبكة قنوات إم بي سي برو سبورت “MBC PRO SPORTS”، رسميًا عن استعدادها لانضمام قنواتها 1، 2 و3، إلى الريسيفر “GOBX”، الذي يتمتع بتقنية الصورة فائقة الدقة “HD”، وذلك بدايةً من 7 نوفمبر الجاري.

وعلى الرغم من أنّ قنوات إم بي سي برو سبورت “MBC PRO SPORTS”، ستظل متاحة للجميع بتقنية الـ”SD”، على القمر “عربسات”، والتأكيد على أنّه لن يتم نقلها على “GOBX”، إلا أنّ الجميع بدأ يتساءل عن الريسيفر الجديد، لاحتمالية تشفير مباريات دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين.

جهاز “GOBX”، تمّ طرحه في الأسواق مؤخرًا من قِبل شركة “HUMAX”، وسيكون متاحًا ضمن مراكز ونقاط البيع المعتمدة، مقابل 199 ريالًا سعوديًا، ويُقدم 40 قناة HD مشفرة، ولا يقتصر الأمر على الرياضة فقط، بل القنوات متنوعة بين ترفيهي وفني وللأطفال أيضًا، ويُتيح الريسيفر ميزة الإشراف العائلي.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.