بلدات حلب الغربية تقصف بصواريخ محملة بغاز الكلور من طرف الطيران الحربي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
بلدات حلب الغربية تقصف بصواريخ محملة بغاز الكلور من طرف الطيران الحربي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  بلدات خان العسل وكفرناها بريف حلب الغربي تقصف منذ صبيحة اليوم  بصواريخ محملة بغاز الكلور من طرف الطيران الحربي .

قال ناشطون إن الطيران الحربي استهدف بصواريخ محملة بغاز الكلور بلدات خان العسل وجمعية الكهرباء وكفرناها بريف حلب الغربي، أوقعت 12 إصابة بحالات اختناق متنوعة في صفوف المدنيين، بينهم نساء وأطفال، عملت فرق الدفاع المدني على اتخاذ التدابير اللازمة لإسعافهم ونقلهم للمشافي القريبة من المنطقة.

ونشرت إدارة الدفاع المدني في حلب صوراً تظهر بقايا الصواريخ المحملة بمادة الكلور، والتي قامت بتوثيقها ونقلها للتحقق من نوعية المادة وحجم الكلور المركز فيها.

وفي الغضون، قصف الطيران الحربي الروسي صواريخ عدة على بلدة ميزناز بريف حلب الغربي صباح اليوم، خلفت مجزرة مروعة بحق المدنيين العزل راح ضحيتها تسعة شهداء وعشرات الجرحى.

وقال الدفاع المدني أن تسعة شهداء قضوا في القرية بعد استهدافها بصاروخ فراغي من الطيران الحربي الروسي صباح اليوم، حيث قامت فرق الدفاع بالتوجه للمكان واسعاف المصابين وانتشال الضحايا من تحت الأنقاض.

وفي الغضون، تتواصل عمليات القصف اليومي من الطيران الحربي الروسي وطيران الأسد، خلافاً لما يروج عبر وسائل الإعلام الروسية عن توقف طلعات الطيران الروسي وعدم قصف مناطق بحلب.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.