برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الجمعة 04-11-2016 – أبراج اليوم الجمعة 17-11-2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الجمعة 04-11-2016 – أبراج اليوم الجمعة 17-11-2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات اليكم متابعينا الكرام اجدد توقعات برجك اليوم بتاريخ الجمعة 04-11-2016 اليوم توقعات حظك اليوم و برجك اليوم وولكن تبقي اخي القارئ اطلاعك علي علم الأبراج ومعرفة نصيبك وحظك اليوم هو من علم الغيب فقط ولايعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالي وهذا ما نقوله دوما وبأستمرار ونذكر به ايضا Abraj Today، ابراج اليوم الجمعة 04-11-2016 توقعات الأبراج هي علم دراسة، برجك اليوم الجمعة 04-11-2016  Abraj Today, ابراج اليوم الجمعة 04-11-2016 توقعات الأبراج وأخر أخبارها,برجك اليوم الجمعة 04-11-2016 .

توقعات ابراج اليوم 21-10-2016 الموافق اليوم الجمعة 04-11-2016   لعلماء الفلك المعروف بتوقعاتهم اليومية فى ابراج ماغى فرح التى تنشر تقرير كامل لمتغيرات “الابراج اليوم” التى تحدث تغيرات كبيرة فى حظك الجمعة 04-11-2016 قد تكون محتملة صحيحة نكشفها لكم من ابراج الحظ الغربية لطالع على قدرك ونصيبك فى الحياة اليومية فى العمل والعاطفة والصحة بشكل مفسر يصف صفحات كل حالة بينك وشريك حياتك او زملائك فى العمل وحالتك الصحية فى “الابراج” كما تتوقع الابراج مدى التوافق العاطفى بحسب برجك النهاردة.

ابراج اليوم الجمعة .. حظك اليوم الجمعة 04-11-2016  يتوقع علماء الفلك فى الابراج السومرية تنبؤات برجك اليوم 04-11-2016  في الحب والعمل والصحة والحياة لاشهر علماء الابراج ماغى فرح وجاكلين عقيقى وكارمن شماس، بتوقعات الابراج 04-11-2016  luck today لحظك اليوم لكل من الابراج التالية “برج الحمل اليوم، حظك اليوم برج الحوت، حظك اليوم برج الدلو، حظك اليوم برج الجدي، حظك اليوم برج القوس،ن حظك اليوم برج العقرب، حظك اليوم برج الميزان، حظك اليوم برج العذراء، حظك اليوم برج الأسد، حظك اليوم برج السرطان، حظك اليوم برج الجوزاء، حظك اليوم برج الثور”. حظك اليوم towers ُToday 2016.

برجك اليوم الحمل توقعات برج الحمل اليوم الجمعة 04-11-2016 :

الحياة رحلة يبحر فيها الإنسان لبناء ذاته .. نجاحات تزرع فيه أحلام وطموحات، وإخفاقات تكون بمثابة عمليات جراحية مؤلمة لاستئصال العيوب الفتاكة وإعادة ترتيب الأولويات

برجك اليوم الثور توقعات برج الثور اليوم الجمعة  04-11-2016 :

اطرح عن عقلك وهم إرضاء الجميع، واملأ قلبك بالنية الصافية والذوق الرفيع وتحلى باليد المُعينة لمن حولك .. لكن اجعل غايتك هي رضا مولاك

برجك اليوم الجوزاء توقعات برج الجوزاء اليوم الجمعة  04-11-2016 :

قضاء وقدر نعم نؤمن بالقضاء والقدر ونسأل الله اللطف فيه ..لكنه عز وجل قال…ولا تلقوا بايديكم الى التهلكة  تمهل وتدكر دائما انك المسؤول على ما يحدث.

برجك اليوم السرطان توقعات برج السرطان اليوم الجمعة 04-11-2016 :

الذي يحبك حقًا هو الذي يرى فوضاك التي تعيشها، ومزاجك المتقلب، وصعوبة التعامل معك أحيانًا، ولكنه مع كل هذا يريدك أن تبقى في حياته.

برجك اليوم الأسد توقعات برج الأسد اليوم الجمعة 04-11-2016 :

عليك بالاجابة بصدق وصراحة على الاسئلة فهي بينك وبين نفسك تكون منجذباً إلى ما يحصل ، متكيفاً مع الأجواء ، من الممكن أن توقع على عقد مهم جداً في هذه الفترة وأن تحرز الأرباح .

برجك اليوم العذراء توقعات برج العذراء اليوم الجمعة 04-11-2016 :

تكون انطوائياً بشكل غريب اليوم . سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.

لَسْتَ تماماً نفسك ، لست الشخص الشجاع العظيم الذي تعرفه ، مما قَد يربكك اليوم . لا تتخذ أي خطوة جديدة ما دمت تحس بأنك غير قادر على التواصل مع الشخص الشجاع فيك .

برجك اليوم الميزان توقعات برج الميزان اليوم الجمعة  04-11-2016 :

تُعيرك النجوم قليلاً من إشراقها و لمعانها ، لَيس لأنّك تحتاجه . فأنت تُشرقُ بدون توقّف . هناك مكان لكُلّ شيء وكُلّ شيء في مكانه؛ إنه إحساس جميل هذا اليوم . ساعد اصدقائك على تخطي ازماتهم كي تنعم بالكثير من الحرية في طلب معونتهم لاحقا .

برجك اليوم العقرب توقعات برج العقرب اليوم الجمعة  04-11-2016 :

أنت في القمة ! أنت الأوّل! أنت الفائز . أنت مُلهَمٌ ومُلهِمٌ في نفس الوقت ، هذا اليوم يَعتمد الناس على كُلّ كلمة من كلماتك ، سترى العالم عند قدميك. إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق .

برجك اليوم القوس توقعات برج القوس اليوم الجمعة 04-11-2016 :

يبدو كأنك تقول الشيء الأكثر لامعقولية في العالم، والعالم لا يزال راضياً ومبتسم. تمتّع بكون الجميع يصدقك الآن. و لكن انتبه ، فهذا الأمر مؤقت ، و قد تواجه نفوراً إذا استمريت في تصديق نفسك . عليك ان تراجع نفسك لكي تكون اكثر واقعية و اقل خيالية .

برجك اليوم الجدي توقعات برج الجدي اليوم الجمعة 04-11-2016 :

الجميع يشتهي أن تعيره انتباهك سواء العائلة، أو الأصدقاء أو أكثر من الأصدقاء. لا تحتاج لأن يعرف الجميع بما تفكر به ، فلا تنفجر عندما تخطر ببالك فكرة أو مشروع . و لا تكثر بالحديث عن نفسك . عليك بأن تستمع اكثر مما تقول كي تحسن خططك .

برجك اليوم الدلو توقعات برج الدلو اليوم الجمعة 04-11-2016 :

إخلاصك يُشرقُ من خلال أيّ شئِ تَعمَلُه. و هذا ما يجذب الناسَ إليك في كُلّ الحالات. تَفكيرك بشأن قضية مهمة واسع و عميق . دع الأمور كما هي عليه حالياً حتى تَتوصّل إلى بَعْض النتائجِ. العاطفة هي الامر الاكثر تعقيدا في الحياة لذا حاول ا تتمتع بها بدل فهمها .

برجك اليوم الحوت توقعات برج الحوت اليوم الجمعة 04-11-2016 :

أنت متواضع اليوم ، مما سيجعلك عرضة لأنظار من حولك . تشعر بأنك رقيق الإحساس ، و كمكافأة على هذه الحساسية الرفيعة ستنتزع اللطف من كل من هم حولك . هذا الامر سيساعدك على رفع طاقتك الى اقصى حد انت في وضع مهني جيد و مستمر بالتحسن .

اخي الحبيب اختي المسلمة تذكر/ي أن اطلاعك علي برجك اليوم ماهو الا فقط من أجل التسلية وملئي وقت الفراغ وهذا ماتم ذكره في بداية المقال نسال الله لكم سداد الطريق والهداية الي لقاء في يوم جديد.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.