تردد قناة dmc sports دي ام سي الناقلة لمباريات الدوري المصري – مشاهدة مباريات ال دوري المصري بتقنية HD - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
تردد قناة dmc sports دي ام سي الناقلة لمباريات الدوري المصري – مشاهدة مباريات ال دوري المصري بتقنية HD

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات DMC Sports القناة الرائدة في بث  باقة من البرامج الرياضية واستديوهات التحليل التي تسبق المباريات، قناة DMC Sports قناة رياضية متميزة  انطلقت الأربعاء 14 سبتمبر 2016 عبر قمر النايل سات،

أبرز إعلاميها الإعلامي “إبراهيم فايق” الذي انتقل اليها من قناة cbc ويقوم بتقديم برنامج الحريف، واستديوهات التحليل الخاصة ينقلها باقة من عمالقة الرياضة في مصر.

وإلى جانب الطابع الرياضي تضم قناة DMC Sports بعض البرامج الأخبارية أيضاً على هامش الرياضة، إلى جانب عرضها لمباريات الدوري الممتاز “ب” مع الإعلامي محمد الليثي، وبرنامج حصاد الأسبوع يقدمه الإعلامي إبراهيم عبد الجواد.

قناة dmc sports”

من مدينة الانتاج الاعلامي تبث قناة DMC Sports برامجها الرياضية بتقنية عالية تختص بعرض كل ما يهم الرياضة المصرية والعالمية، وتغطيتها الخاصة والمميزة لمباريات الدوري العام المصري، أصبحت في الصفوف الأولى من القنوات الرياضية في مصر، يمكن الحصول عليها بسهولة عن طريق ضبط تردداتها التالية على جهاز استقبال القنوات لديك ولن يحتاج الأمر لتدخل فني.

وإلى جانب عرضها لمبارايات الدوري المصري، تعرض قناة دي ام سبورت مجموعة من مباريات الدوري الأوروبي أمثال الدوري البلجيكي، حيث أذاعت الجمعة مباراة ستاندر ليجي البلجيكي و نادي كيه أر سي جينك في إطار الدوري البلجيكي، بعض هذه المباريات مباشرة والأخرى مسجلة.

تردد قناة dmc Sports:

اضبط أجهزة استقبال القنوات لديك على تردد قناة دم أم سي، واستمتع بمشاهدة مبارياتك المفضلة وتحليلات المباريات، مع التأكد من ادخاله بصورة صحيحة، ونؤكد أن التردد التالي فعال ويعمل بنسبة 100% مشاهدة ممتعة.

القمر       نايل سات            التردد   11449          FEC   5/6

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.