ارتفاع سعر الذهب اليوم مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 5 نوفمبر 2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ارتفاع سعر الذهب اليوم مقابل الجنيه المصري اليوم السبت 5 نوفمبر 2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات شهد سعر الذهب اليوم ارتفاعا ملحوظا عكس ما كان يتوقعه الخبراء عدم الاستقرار الذي تشهده الساحة الاقتصادية حيث عاود الذهب للارتفاع من جديد تزامناً مع ارتفاع الدولار في السوق السوداء، وتوجد حالة من الترقب غير عادية لجميع المواطنين المتابعين لأسعار الذهب اليومي، ويأتي هذا الارتفاع عكس توقع الخبراء.

وأكد  المصدر من خلال تصريحات صحفية، أن أسعار الذهب المصري يشهد ارتفاعاً اليوم في السوق، وأوضح المصدر أن قيمة جرام 14 يصل 390 جنيهاً، كما أن سعر جرام الذهب عيار 18 سجل 505 جنيه، أما جرام الذهب عيار  21 سجل590 جنيها، كما قفز سعر الجرام عيار 24 ليصل إلى 675جنيها.

وقد اعلن إيهاب واصف ان سعر جرام الذهب مرتفع بسبب ارتفاع الورقة الخضراء فى السوق السوداء وذلك راجع ايضا الى عدة اسباب من اهمها عدم مقدرة الدولة على حل تلك المشكلة التى اصبحت من الامور الاولية التى لا بد ان يهتم بها المسئولين وسيكون على الحكومة عبئ كبير فى حالة عدم المقدرة على تفهم الامر وكشف الحقائق للناس لكى يعرفوا ما اوضاع اقتصاد بلدهم ولمعرفة قيمة كل الجرامات من الذهب فى التالى.

سعر الذهب اليوم فى مصر فى محلات الذهب

  • سعر بيع عيار 14 بقيمة 400 جنيهاً.
  • سعر بيع عيار 18 بقيمة 450 جنيها.
  • سعر بيع عيار 21 بقيمة 550 جنيها.
  • سعر بيع عيار 24 بقيمة 650 جنيها.
  • سعر جنيه الذهب بقيمة 4400 جنيهاً.صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.