انتعاش اسعار النفط في الأسواق السعودية بعد زيادة مخزونات الخام الأمريكية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
انتعاش اسعار النفط في الأسواق السعودية بعد زيادة مخزونات الخام الأمريكية

صحيفة نبذة الإلكترونية – وكالات ارتفعت أسعار النفط اليوم الأربعاء الموافق 14-9-2016 بزيادة علي مستوي كبير جداً وذلك بعد الهبوط الحاد الذي يتراوح  بنحو ثلاثة بالمئة في الجلسة السابقة إذ أظهرت بيانات نشرتها إحدى مجموعات القطاع زيادة مخزونات الخام الأمريكية بأقل من المتوقع.

وفيما بعد ذكر معهد البترول الأمريكي أن الزيادة التي تحققت في المخزونات وبلغت 1.4 مليون برميل في الأسبوع المنتهي في التاسع من سبتمبر تقل عن ارتفاع بواقع 3.8 مليون برميل في توقعات المحللين وستصدر الحكومة الأمريكية بيانات المخزونات الرسمية في وقت لاحق اليوم الأربعاء.

ومن جانب اخر قد جرى تداول العقود الآجلة لخام القياس العالمي مزيج برنت بسعر 47.39 دولار للبرميل بحلول الساعة 0704 بتوقيت جرينتش بارتفاع قدره 29 سنتا أو ما يعادل 0.6 بالمئة عن سعر آخر تسويةْ،

اما عن اسعار البرميل الواحد للنفط فقد وارتفعت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط 38 سنتا أو ما يعادل 0.9 بالمئة إلى 45.28 دولار للبرميل.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار الخليج والسعودية صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بأيجاز لكي يصلك بأمتياز .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.