برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الاثنين 07-11-2016 – جاكلين عقيقي ابراج اليوم - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الاثنين 07-11-2016 – جاكلين عقيقي ابراج اليوم

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات اليكم متابعينا الكرام تبقي الأبراج هي الشي الوحيد الذي يبحث عنه الأشخاص لمعرفة حظهم اليومي ونحن هنا في صحيفة نبذة نقدم اجدد توقعات برجك اليوم بتاريخ الاثنين 07-11-2016 –توقعات حظك اليوم و برجك اليوم وولكن تبقي اخي القارئ اطلاعك علي علم الأبراج ومعرفة نصيبك وحظك اليوم هو من علم الغيب فقط ولايعلم الغيب الا الله سبحانه وتعالي وهذا ما نقوله دوما وبأستمرار ونذكر به ايضا Abraj Today،

توقعات الابراج اليوم الاثنين0توقعات الأبراج وأخر أخبارها,برجك اليوم الأحد 31/10/2016,الأبراج أخر الأخبار,توقعات الأبراج,برجك اليوم الأحد7-11-2016 –Abraj Today , ابراج اليوم07-11-2016 –حظك اليوم للأبراج يوم الاثنين 07-11-2016 –

 برجك اليوم توقعات برج الحمل اليوم الاثنين07-11-2016 –

عندما يرغبون فقط يظهر أصحاب برج الحمل بالمظهر الساحر الذى لا يقاوم من قبل الجنس الآخر، أصحاب برج الحمل يطلقون العنان لطاقاتهم الجبارة حتى لا يشعر أولئك الذين يتعاملون معهم بأنهم تأثروا بالتقدم الذى أحرزوه، أما عن حظهم لهذا اليوم تقول خبيرة الأبراج جاكلين عقيقى، أن هذا اليوم ستنجز فيه عملاً مهمًا أو تتخلص من قضايا ومشكلات كانت تتعلق بحياتك.

برجك اليوم الثور توقعات برج الثور اليوم الاثنين07-11-2016:

أصحاب برج الثور حظك لليوم:المرأة من برج الثور مهنياً:أنت اليوم منغمسة في الملفات و الحسابات ولا تعرفي من
أين البداية عاطفياً:لا تتهمي الشريك ظلم دون أن تكوني متأكدة وأن يكون لديك دليل.الرجل من برج الثور:مهنياً:لا
تكن كثير التطلب وإلا أجتنبك الآخرون عاطفياً:يجب عليك أن تتحمل مسؤولية علاقتك الرومانسية.

برجك اليوم الجوزاء توقعات برج الجوزاء اليوم الاثنين 07-11-2016:

مهنياً: عدم الرغبة في تشارك العمل مع زملاء جدد، نتيجته امتعاض كبير تجاهك والشك في قدرتك وبراعتك
عاطفياً: قد تخيّبك التطورات العاطفية والرومنسية، يأخذ عليك الشريك بعض التصرّفات الماضية، ويعيد الى طاولة البحث ما اعتبرته قد مضى
صحياً: لا تنفذ كل ما يقوله الآخرون عن فائدة هذا النوع من الرياضة أو ذاك، بل استشر اختصاصياً يصف لك النوع الملائم

برجك اليوم السرطان توقعات برج السرطان اليوم   الاثنين 07-11-2016:

مهيناً: يجعلك هذا اليوم تمر بمرحلة دقيقة من الاختبارات، لكن النجاح يكون حليفك
عاطفياً: تفرح كثيراً فالحظوظ ترافقك على على الصعيد العاطفي، وتمضي أجمل الأيام وأمتعها مع الشريك
صحياً: قد تصاب بالتهابات في المفاصل بسبب الرطوبة في مكان عملك، وتضطر إلى تناول بعض الأدوية للقضاء عليها.

برجك اليوم الأسد توقعات برج الأسد اليوم  الاثنين 07-11-2016:

اليوم هو الأفضل لك على الإطلاق، ويمكن أن تختار عدد من الزملاء المقربين وتحكى لهم عن طبيعة أفكارك الجديدة، فالوقت يحتاج الآن إلى كثير من الآراء حتى تستطيع تطوير أفكارك وتحقيق نتائج مميزة.

برجك اليوم العذراء توقعات برج العذراء اليوم  الاثنين07-11-2016

أزمة عاطفية طارئة بينك وبين شريك الحياة، خلاف قديم سينفجر الآن، عليك التعامل مع الموقف بطريقة أكثر ذكاء، تقبله، وتفهم وجهة نظر هو الحل الأفضل لحل الأزمة.

برجك اليوم الميزان توقعات برج الميزان اليوم  الاثنين 07-11-2016

تحصل على الحب والإعجاب ببساطة وتكسب رضا الجميع عنك. اجتماعيا: اليوم تريد أن تكتشف العالم وتتزود بمعرفة الكثير ولديك طموحات تستطيع أن تحققها إذا كنت واقعيا

برجك اليوم العقرب توقعات برج العقرب اليوم  الاثنين 07-11-2016

مهنيًا: تتناقض الأوضاع، فتسير الأمور بصورة سلسة جدًا حينًا، أو يتجمّد كل شيء حينًا آخر. تشعر بأنّ هناك فترة تحصل خلالها على ما تريد، ثم تليها فترة أخرى حيث يسود الفراغ. يجب أن تفهم هذا الأمر، وأن تضاعف الجهود عندما يكثر العمل، وتتقبّل الجمود عندما يتوقّف كل شيء. المهم أن تحافظ على مكتسباتك، وأن تضبط أعصابك وحماستك واللّهث وراء مغامرات ومجازفات. لا تعاند القدر إذا شعرت بإرباكات مهنية وأعط إهتمامًا أكبر للحياة العائلية. خطّط وحضّر وجد الحلول لبعض المشكلات الطارئة، لكن لا تستعجل شيئًا واعط وقتًا كافيًا لكل إنجاز. لا شكّ في أنّ الأوضاع المالية ما زالت مهمة جدًا، إذ يحالفك الحظّ في الاستثمارات. قد تكسب المال عبر طرق محبّبة ومفرحة، وتتاح لك فرص مالية عبر الاتصالات والناسبات الاجتماعية، أو عبر عمل شخصي خلاّق.

برجك اليوم القوس توقعات برج القوس اليوم  الاثنين 07-11-2016:

مهنيًا: إنّ وجود الزُهرة في برجك سيلطّف الاجواء الراكدة والرتيبة وقد يحمّسك على التحرّك او ربّما سيحرّك الظروف لإرضائك. لكن يحب ان تعلم ان الوضع لن يصبح فعّالًا قبل وصول الشمس الى برجك مساء 22، لذلك إسعَ لتدارك الامور ولمنع تراجع الأعمال لا سيما في الايام الأقل حظًا. اترك القرارات والخطوات الحاسمة الى الأسبوع الأخير الذي سيعزّز حضورك ويسلّط الضوء على قدراتك.سوف تقلب المعادلات وتغيّر اسلوبك في التعاطي مع الأمور. لن يصعب عليك اتخاذ قرار حاسم او تبديل موقف او تغيير خطّة فأنت تملك الجرأة والرؤية الصائبة. كما قد تسمع خبرًا سارًا.

عاطفيًا: تهنأ بقرب الأشقاء والشقيقات والأقرباء والأولاد وتحاول جهدك لإسعادهم. تتقرب أكثر من الشريك أو الزوج والحبيب وتذهب معه لنشاطات خاصة أو لسفر أو لرحلات مميزة. أما إذا كنت عازبًا، فقد تلتقي أشخاصًا يلفتون اهتمامك وذلك في أثناء سهرات أو دعوات إجتماعية، وربما تتوقف عند أحدهم محاولًا التودد والتقرّب ، إذا كنت وحيدًا. تمارس سحرك بشكل كبير، ما يؤثر إيجابًا فيث حياتك الحميمة. تستعيد راحتك ‏وحبّك للتسلية والخروج وملاقاة الناس، فيعجبك ما يحصل معك .

برجك اليوم الجدي توقعات برج الجدي اليوم الاثنين 07-11-2016

تسعى أنثى الجدى دائمًا بجميع الوسائل الممكنة للسلطة والمنصب، فهى فنانه موهوبة تثبت نفسها فى أحد مجالات الحياة، ويرجع فضل موهبتها إلى توافق مزاجها واعتدال ميزانها الفطرى، أما عن حظ أصحاب هذا البرج ليوم الاحد كما توضحها لنا خبيرة الأبراج جاكلين عقيقى، اليوم بالنسبة لأصحاب برج الجدى يعتبر المثالى حيث تكتشف بعض الأشياء تكمن بداخلك تؤهلك إلى السعادة على الأصعدة المهنية والعاطفية والصحية.

برجك اليوم الدلو توقعات برج الدلو اليوم  الاثنين07-11-2016

الحبيب سيكون سببًا فى نجاح مشروعات التى تخطط لها والتى سبق أن أعددت لها بدقة متناهية، حاول فى ذلك اليوم أن تتمتع بالهدوء حتى تجعل العلاقة بينك وبين حبيبك تعود إلى قوتها من جديد..

برجك اليوم الحوت توقعات برج الحوت اليوم  الاثنين07-11-2016

امرأة الحوت هى الوحيدة بين جنسها التى لا تزال ترفض المجد والشهرة وتحلم فقط برجل يرعاها ويحميها، وعندما تحب تعتقد عن يقين وإيمان أن فى استطاعته أن يحكم العالم بعقله، امرأة الحوت رقيقة مسالمة تشعر الآخرين بأنها شاطئ الأمان وواحة السكينة، أما فيما يخص حظ البرج ليوم الأبراج كما توضحها لنا خبير الأبراج جاكلين عقيقى، أن أصحاب هذا البرج سيحظون خلال اليوم بدعم مجموعة من الكواكب يساعدهم فى حياتهم العاطفية والمهنية.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.