مشاهير ضحايا لمؤامرات منظمة فهل يكون سعد لمجرد وكيم كارداشيان من بينهما ؟ - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مشاهير ضحايا لمؤامرات منظمة فهل يكون  سعد لمجرد وكيم كارداشيان من بينهما ؟

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات رجحت وسائل اعلام عربية وفرنسية وجود فرضية المؤامرة في قضية سعد لمجرد وكيم كارداشيان وقالت  أن هناك علاقة بين قضية عملية سرقة النجمة الأمريكية « كيم كارداشيان » وبين قضية الفتاة التي اتهمت الفنان المغربي « سعد لمجرد » بمحاولة اغتصابها.

وكانت مجلة« سيدتي » قد نشرت مقالا ترجح فيه وجود علاقة بين الحارسلشخصي للنجمة الأمريكية علاقة بكل من الفتاة « لوري ماركيت » التي ذكر اسمها خلال التحقيقات في قضية السرقة، والفتاة « ناديج دي لاكروا » التي تواجدت رفقة الفنان المغربي بالملهى الليلي في تلك الليلة المشؤومة وهو ما نشرته بعض الصحف.

اعترفت « لوري ماركيت »، كما ظهر في التقارير، بتواجدها رفقة الحارس « باسكال دوفيي » الذي لم يكن رفقة النجمة الأمريكية لحظة السرقة، وهو ما جعل الصحف العربية ترجّح نظرية المؤامرة.

كما تزامن ظهور هذه المعلومات مع انتشار خبر استغناء النجمة الأمريكية عن خدمات الحارس الشخصي « باسكال دوفيي » واستبداله بثلاثة حرّاس جدد، إلّا أن أحد المصادر المقربة لـ « كيم كارداشيان » نفى أن يكون السبب اتهامها له بالضلوع في جريمة السرقة، وذلك لكونها قد طلبت منه مرافقة شقيقتها للملهى تلك الليلة.

 صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.