نتائج الانتخابات الأمريكية 2016 هل سيكون Trump رئيسا لأمريكا 2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
نتائج الانتخابات الأمريكية 2016 هل سيكون Trump رئيسا لأمريكا 2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات دونالد جون ترامب هو مرشح الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية لعام 2016 ورجل أعمال وملياردير أمريكي، وشخصية تلفزيونية ومؤلف أمريكي ورئيس منظمة ترامب العقارية، والتي يقع مقرها في الولايات المتحدة.دونالد ترامب، الثري الأمريكي الذي عرفه العالم بمواقفه المثيرة للجدل تجاه عدد من القضايا كالهجرة والإسلام ونظرته الخاصة للهوية الأمريكية… يقترب أكثر من أي وقت مضى من البيت الأبيض، فاستطلاعات الرأي تضعه جنبا إلى جنب مع المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون. فمن هو دونالد ترامب.

دونالد ترامب:

المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية الأمريكية وصاحب تسريحة الشعر الغريبة والشهيرة، في ضاحية كوينز في نيويورك في 14 يونيو/حزيران 1946. أدرك والداه حين كان صبيا أنه يشكو من الإفراط في النشاط، فقاما بإلحاقه بكلية عسكرية عند بلوغه سن المراهقة ليتمكن من توجيه طاقاته بشكل أفضل.

خاض ترامب غمار دنيا الأعمال بمفرده عام 1983، حيث بدأ بتشييد ناطحات السحاب. وشيد أول ناطحة سحاب أسماها “برج ترامب” قبل أن يبدأ بتشييد أبراج أخرى غزت مدينة نيويورك وتحمل كلها اسمه. ترامب بدأ يلقبه الأمريكيون “الدونالد” ترامب الشهير، وأصبحت تسريحة شعره رمزا للنجاح في الأعمال خلال الثمانينات.

الانتخابات الامريكية 2016- عشية اليوم هو موعد الانتخابات الامريكية 2016 بين هيلاري كلينتون مرشحة الحزب الديمقراطي ودونالد ترامب المرشح الجمهوري، سوف نتابع عبر موقع اخبار اليوم العديد من أستطلاعات الرأى والتي ألت إليها النتائج المتوقعة في الانتخابات ومن سفوز، كما سوف نتابع معاً العديد من اخبار الانتخابات الامريكية عبر الصحف الامريكية والعربية واليوم السابع، بالإضافة عن معرفة الفائز المتوقع في الانتخابات الامريكية، حيث قامت العديد من القنوات واشهرها cnn الامريكية بعمل أستفتاء واستطلاع رأي للناخبين

تشير آخر نتائج الانتخابات الرئاسية الأميركية إلى اقتراب المرشح الجمهوري دونالد ترامب من الفوز على حساب المرشحة الديمقراطية هيلاري كلينتون، ليصبح الرئيس الخامس والأربعين في تاريخ أميركا.

 

 

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.