عبد الفتاح السيسي أول رئيس عربي يرسل تهانيه إلى ترامب - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
عبد الفتاح السيسي أول رئيس عربي يرسل  تهانيه إلى ترامب

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالاتبعد فوز مرشح الحزب الجمهوري دونالد ترامب في الإنتخابات الرئاسية الأمريكية، أرسل الرئيس المصري عبد القتاح السيسي تهانيه إلى ترامب.

وجاء في بيان صادر عن الرئاسة المصرية، اليوم الأربعاء، أن “مصر تتطلع لإزدهار العلاقات بين البلدين في ظل رئاسة دونالد ترامب، وإضفاء المزيد من التعاون والتنسيق، بالإضافة إلى تعزيز السلام والإستقرار والتنمية في منطقة الشرق الأوسط لاسيما في ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها”.

وأضاف البيان أنه انطلاقا من العلاقة الاستراتيجية الخاصة التي جمعت بين مصر والولايات المتحدة الأمريكية على مدار عقود كبيرة مضت، وإيمانا بالدور الهام والأهداف المشتركة التى تحققها، وتصونها تلك العلاقة في دعم استقرار منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، وحماية مصالح شعوب هاتين المنطقتين، فإن جمهورية مصر العربية تتطلع لأن تشهد فترة رئاسة الرئيس دونالد ترامب ضخ روح جديدة في مسار العلاقات المصرية الأمريكية.

وقال إنه يتطلع إلى مزيد من التعاون والتنسيق لما فيه مصلحة الشعبين المصري والأمريكي، وتعزيز السلام والاستقرار والتنمية في منطقة الشرق الأوسط، لا سيما في ظل التحديات الكبيرة التي تواجهها.

وتابع البيان: “تتوجه جمهورية مصر العربية بالتهنئة للشعب الأمريكي الصديق بمناسبة استكمال الاستحقاق الانتخابي الرئاسي بنجاح، متمنية دوام الرخاء والاستقرار والتقدم لشعب الولايات المتحدة الأمريكية”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.