خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يدعو لصلاة الاستسقاء اليوم الخميس 10 صفر 1438 بجميع المناطق - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز يدعو لصلاة الاستسقاء اليوم الخميس 10 صفر 1438 بجميع المناطق

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات دعى خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز ، جموع المسلمين في المملكة من مواطنين ومقيمين لاقامة صلاة الاستسقاء اليوم الخميس 10 صفر 1438 جميع المناطق أسوة بنبينا محمد صلى الله عليه وسلم ، حيث ننشر لكم وقت صلاة الاستسقاء اليوم الخميس 10 صفر 1438 في جميع مناطق المملكة الرياض، مكة المكرمة، المدينة المنورة ، الدمام، جدة ،وغيرها.

وقت صلاة الاستسقاء  ،من جهة ناقض المفتي العام للمملكة الشيخ عبدالعزيز آل الشيخ ما أثاره إمام وخطيب جامع الإمام مسلم بخميس مشيط الشيخ حسين شامر، في مواقع التواصل الاجتماعي، حول مشروعية إقامة صلاة الاستسقاء في أي وقت من اليوم ما عدا الأوقات المنهي عنها، لتحقيق هدف أكبر عدد من الحضور طلبا للمطر، ورأيه أن يحدد موعدها بعد صلاة المغرب، وتبدأ من الحرمين الشريفين.
وقال مفتي المملكة لـ”الوطن” أمس، ما ثبت في السنة النبوية أن صلاة الاستسقاء تكون بعد ارتفاع الشمس قيد رمح، مؤكدا أنه لم يثبت في السنة أن الرسول -صلى الله عليه وسلم- صلى خارج هذا الوقت.

وقت صلاة الاستسقاء اليوم الخميس 10 صفر 1438

صلاة الاستسقاء تصلى في كل وقت إلا في أوقات النهي ،والأفضل أن تصلى بعد طلوع الشمس وارتفاعها قيد رمح، وذلك بعد طلوع الشمس بربع ساعة تقريباً إلى الزوال.

‏مكة المكرمة
‏6:28 صباحا
‏المدينة المنورة
6:34 صباحا
‏الرياض
‏6:06 صباحا
‏جدة
6:30 صباحا

الدمام

6:14 صباحا

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.