ليمونة حامضة بالملح للقضاء على الروائح الكريهة وصفة ستغير حياتك سيدتي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ليمونة حامضة بالملح  للقضاء على الروائح الكريهة  وصفة ستغير حياتك سيدتي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات الحمضيات تحسن نكهة الأطعمة والأشربة ولا يخفى عليكي سيدتي ماله من تأثير على مذاق الطعان وطعمه  ناهيك عن فوائده الصحية الجمة حيث يعد  حسب اختصاصيو التغذية من بين أهم المواد التي تقوي القلب والشعر ويزوّد البشرة بالصحة والعافية. وغالباً ما يُستفاد منه للقضاء على البكتيريات والجراثيم. لعلكم لا تعرفون أن الحامض يساعد في إزالة الروائح الكريهة من المطبخ. كما أنه يدمر البكتيريا والجراثيم التي تتواجد على أسطح المطبخ، ويعطر الجو برائحته الزكية كما له استعمالات اخرى مفيدة في الحياة اليومية .

اقطعي سيدتي ليمونة حامضة إلى 4 أجزاء ولكن لا تقصيها  كلياً أي لا تفصلي  أجزاءها عن بعضها أتركيها ملتصقة ببعضها البعض . رشي  بعض الملح على الليمونة الحامضة وضعيها في المطبخ باي مكان تختارينه ويكون مناسبا لكي . هذه الحيلة ستساعدكي في القضاء على الروائح الكريهة، كما ستساعدكي كما قلنا من قبل، في القضاء على البكتيريا والجراثيم. يمكنكي  أيضاً استعمال الليمون الحامض لإعداد معقم قوي. كيف؟ اعصري 3 ليمونات حامضة واخلطي عصيرها مع بعض الصابون السائل والملح. وبعد ذلك ضعي المزيج في قنينة ماء، واستعمليها  للقضاء على البكتيريا والفيروسات والجراثيم. هذه الحيلة اليدوية تزودكي  بنتائج عظيمة وبمنتجات طبيعية بديلة عن المواد الكيميائية التقليدية المستعملة في المطبخوالتي غالبا ما تكون لها نتائج سلبية على الصحة .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.