ملخص و اهداف مباراة البرازيل والارجنتين 3-0 في تصفيات كاس العالم 2018 روسيا - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ملخص و اهداف مباراة البرازيل والارجنتين  3-0 في تصفيات كاس العالم 2018 روسيا

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات حقق منتخب البرازيل فوزًا ساحقًا على الارجنتين، بثلاثة اهداف دون مقابل في مباراة كلاسيكو القارة الامريكية الجنوبية ضمن الجولة الحادية عشر من التصفيات المؤهلة الى نهائيات كاس العالم 2018 .

وسجل منتخب البرازيل اهداف اللقاء على مدى الشوطين حيث سجل الهدف الاول في الدقيقة 25 عن طريق اللاعب فيليب كوتينيو، واحرز نيمار الهدف الثاني في الدقيقة 45، لينتهي الشوط الاول بتقدم البرازيل على الارجنتين بهدفين نظيفين نظيف .

في الشوط الثاني، سجل باولينيو جونيور الهدف الثالث في الدقيقة 59، لينتهي اللقاء بفوز البرازيل بثلاثة اهداف دون مقابل .

ويتصدر منتخب البرازيل جدول ترتيب المجموعة في الجولة العاشرة برصيد 24 نقطة، بينما يحل منتخب الارجنتين في المركز السادس برصيد 16 نقطة .

وتراجع المنتخب الارجنتيني في اخر ثلاث جولات من التصفيات من المركز الاول الى السادس ضمن جدول ترتيب مجموعة تصفيات قارة امريكا الجنوبية المؤهلة الى نهائيات كاس العالم .

وسقط منتخب الارجنتين امام البراجواي في الجولة العاشرة بهدف نظيف على استاد أوليمبيكو قرطبة، بينما تغلب منتخب البرازيل على فنزويلا بهدفين على استاد متروبوليتان الاولمبي بمريدا.

وتعادل المنتخب الارجنتيني مع منتخب البيرو في الجولة التاسعة بهدفين لمثله في المباراة التي اقيمت على استاد بيرو الوطني، بينما سحق منتخب البرازيل نظيره بوليفيا بخماسية على أرينا داس دوناس.

وتغلب منتخب البرازيل على كولومبيا بهدفين مقابل هدف، بينما سقط الارجنتين في فخ التعادل امام فنزويلا بهدفين لمثلها، ضمن تصفيات كاس العالم 2018 .

وشهدت مباراة الارجنتين والبرازيل اليوم لقاء ناري بين نجمي برشلونة الاسباني، الارجنتيني ليونيل ميسي والبرازيلي نيمار داسيلفا، حيث يتوافق اللاعبين من جانب اللياقة البدنية الا ان البرغوث الارجنتيني لديه ميزة من حيث احصائيات لأنه كان يلعب لفترة أطول ولكن المقارنة هي اللعب الرائع الذي يقدمة الطرفين .

وسجل الارجنتيني ليونيل ميسي 56 هدفًا مع منتخب بلادة في 114 مباراة سابقة، بينما احرز نيمار 49 هدفًا مع البرازيل في 73 لقاء .

وقاد ليونيل ميسي منتخب الارجنتين الى تحقيق الميدالية الاولمبية الذهبية عام 2008، كما حقق نيمار داسيلفا الذهبية الاولمبية لعام 2016 عقب الفوز على المانيا في النهائي .

الارجنتيني ليونيل ميسي أحرز اربعة اهداف في سبع مباريات سابقة ضد البرازيل بما في ذالك هاتريك 2012

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.