واقع اليمنيين في ظل سيطرة الميليشيات الحوثية على بعض المحافظات اليمنية - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
واقع اليمنيين في ظل سيطرة الميليشيات الحوثية على بعض المحافظات اليمنية

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات في الوقت الذي يتجرع فيه اليمنيون مرارة الجوع، وتتفشى في أجسادهم الأوبئة والأمراض، وتزداد حياتهم بؤسا، تعيش القيادات الحوثية في نعيم ورغد العيش وفي غاية الرفاهية؛ بل وتظهر عليهم ملامح الثراء الفاحش من خلال اقتناء السيارات الفارهة وارتفاع الأرصدة المصرفية وشراء العقارات الكبيرة، مقابل شريحة كبيرة من أبناء الشعب تتجة سريعاً نحو حافة المجاعة.

تلك الصورة البشعة عن واقع اليمنيين في ظل سيطرة الميليشيات الحوثية على بعض المحافظات اليمنية، جعل الحياة تتجه بكثيرين إلى حافة الفقر المدقع، بينما تتجه بالالاف من عناصر و قيادات الميليشيات إلى مراتب الأثرياء، فقد نهبوا تلك الثروات من أقوات المواطن العادي والموظف البسيط، ومقدرات وثروات البلد.

لمواطن اليمني يزداد فقرا وقيادات الحوثي تزداد ثراءً، معادلة تحققت بشكل فاضح ومخيف وتوسعت رقعتها لتصل إلى تقاسم عائدات الصيادين وأصحاب البسطات في شوارع المدن.

قال الكاتب اليمني سام الغباري تعليقاً على ممارسات الحوثيين غير الأخلاقية “ينهبون جيبك ويغررون عليك وعندما تقتل يتزوجون زوجتك”، مؤكداً أن الميليشيات ليس لها أخلاق وترى كل شيئ مباح لها وعلى الجميع فقط الانصياع والتنفيذ حتى بدون التفكير في العواقب.

وحذر الغباري من تفشي الظواهر غير الأخلاقية التي جلبها الحوثي عقب انقلابه على السلطة إلى المجتمع اليمني المعروف بمحافظته والتزامه الأخلاقي.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.