موقع علي بابا يحقق مبيعات بمليار دولار كل ساعة تقريباً - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
موقع علي بابا يحقق مبيعات بمليار دولار كل ساعة تقريباً

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات يعد موقع علي بابا واحد من أكبر مواقع التجارة الإلكترونية الصينية والعالمية لديه يوم مميزة في السنة والذي يصادف 11 نوفمبر حيث يكون عيد العزاب الصيني وتكون حركة الشراء كثيفة للغاية,

موقع علي بابا أعلن بالأمس أنه كسر الرقم القياسي للعام الماضي حيث باع في 15 ساعة فقط ما قيمته 14.3 مليار دولار وهو أعلى رقم مبيعات يومي تحققه الشركة في تاريخها.

لم يحتج علي بابا سوى إلى 52 ثانية لتحقق مبيعات تزيد عن مليار يوان أي 146 مليون دولار.و في سبعة دقائق تجاوز عشرة مليارات يوان أي 1.46 مليار دولار.

من التغييرات الكبيرة في استخدامنا للتقنية بالتسوق هي الإستفادة من الهواتف الذكية للشراء، حيث أن 84% من المبيعات تمت عبر الهواتف الذكية خاصة مع خدمة الدفع خاصتها Alipay التي تملك 400 مليون مستخدم مسجل منهم 270 مليون مستخدم نشط يدفع من خلالها مرة كل شهر على الأقل

هذا الرقم مرعب حقاً، لو قارنته بموسم التسوق الأمريكي مثلاً حيث أن يوم الجمعة الحزينة Black Friday شهد انفاق 4.45 مليار دولار العام الماضي، بينما يوم Cyber Monday الذي يختص بتسوق الإلكترونيات أكثر حقق تقريباً نصف هذا المبلغ عند 2.68 مليار دولار.

للعلم فان موقع علي باب له وسطاء بكافة انحاء العالم  ومنها الوسيط التجاري بالمملكة السعودية  حيث  وسيط موقع علي بابا هو أحد مشاريع مؤسسة ساك التجارية المعتمدة من قبل وزراة التجارة والصناعة والغرفة التجارية بالرياض .

فاذا كانت لديك منتجات بكميات تجارية ترغب باستيرادها في من موقع علي بابا, قم بعمل طلب جديد من هنا  ليتم حساب تكاليف الطلب.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.