مصرع شاب إثر تناولة جرعة مخدرات زائدة في حفل للتعاطي وممارسة الجنس بدهب - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
مصرع شاب إثر تناولة جرعة مخدرات زائدة في حفل للتعاطي وممارسة الجنس بدهب

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات

 كشفت أجهزة الأمن بجنوب سيناء لغز العثور على جثة شاب، في العقد الثالث من عمره، داخل فندق بمدينة دهب جنوب سيناء، حيث تبين من تحريات وتحقيقات العميد أسامة عبدالفتاح مفتش مباحث جنوب سيناء، بأن الجثة لشاب يدعى “محمد. أ” وأنه لقى مصرعه نتجية تعاطي المخدرات.

وأوضحت أجهزة الامن أن المتوفي كان بصحبة 3 آخرين وأقاموا حفلة لممارسة الجنس وتعاطي المخدرات بمنطقة جبلية، وأثناء ذلك تعاطى المتوفى جرعة زائدة من المخدرات أدت إلى وفاته عقب وصوله إلى الفندق.

وبتكثيف التحريات، التي قادها اللواء أحمد فاروق مدير المباحث، والعميد أسامة النواوى رئيس مباحث المديرية، والعميد أحمد الحوشي رئيس فرع البحث، والرائد هيثم التهامي رئيس مباحث دهب، توصلت القوات إلى أصدقاء المتوفي.

وتبين أنهم كل من “فتحى. أ”، و”سامر. م”، و”رامي. ع”، ومن خلال مناقشتهم، أقروا بأنهم من محافظة القاهرة، وحضروا إلى مدينة دهب للتنزة، وعقب حضورهم أقاموا حفلة لتعاطي المخدرات وممارسة الجنس، وأثناء ذلك تعاطى المتوفي جرعة زائدة، مما أسفر عن إصابته بحالة إعياء وتم نقله إلى غرفته بالفندق، وعقب وصوله لفظ أنفاسه الأخيرة، وتم التحفظ على المتهمين، بتهمة إدارة حفلة لتعاطي المواد المخدرة والجنس، وحرر العميد أسامة عبدالفتاح مفتش المباحث، محضر بالواقعة، وتمت إحالة المتهمين في حراسة أمنية مشددة، تحت إشراف كل من الرائد رامي الغنيمة، ومحمد سليمان معاوني المباحث، إلى النيابة، التي تباشر التحقيق في الواقعة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية
، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.