موعد مباراة مصر وغانا غدا الاحد 13/11/2016 والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة مصر وغانا غدا الاحد 13/11/2016 والقنوات الناقلة فى تصفيات كأس العالم

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات

يخوض منتخب مصر وغانا غدا الاحد مباراة فى تصفيات كأس العالم 2018 فى روسيا، وتسعى مصر إلي تحقيق النقاط الثلاث أمام غانا على ستاد الدفاع الجوى فى برج العرب ضمن الجولة الثانية للمجموعة الخامسة، ويبدو أن هيكتور كوبر سيكون أمامه تحدي قوي عندما يواجه غانا والتي تفتقد جهود النجم أسامواه جيان للإصابة وهو مايجعل حظوظ منتخب مصر أقوي فى مواصلة صدارة المجموعة الخامسة بتحقيق الفوز الثاني على التوالي.

موعد مباراة مصر وغانا القادمة الاحد

من المنتظر ان تلتقي مصر مع غانا فى تمام السادسة مساء بتوقيت القاهرة، على أن يبدأ ستديو تحليلي لمباراة مصر وغانا فى تمام الثالثة مساء بتوقيت القاهرة من خلال ستديو يضم كلا من مدحت شلبى وسيف زاهر بحضور كوكبة من النجوم الرياضيين لتحليل أداء كلا من مصر وغانا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر وغانا الاحد

أكدت قناة واحدة أنها ستنقل مباراة مصر وغانا حصريا على شاشتها عبر التردد المفتوح وهي قناة اون سبورت ON SPORT والتي تنقل المباراة على التردد الجديد لها على تقنية HD من خلال مجموعة كبيرة من الكاميرات المتطورة لنقل المباراة بشكل حديث وجديد، وتسعي القناة إلي إحداث نقلة نوعية فى نقل مباريات كرة القدم بالتعاون مع شركة بريزنتيشن راعية الإتحاد المصرى لكرة القدم.

تردد قناة اون سبورت on sport الناقلة لمباراة مصر وغانا

يمكن لكل المشاهدين تجهيز تردد قناة اون سبورت من أجل متابعة مباراة مصر وغانا من خلال التردد التالي:

تردد: 10853 أفقي.

القمر الصناعي : نايل سات

ترميز : 27500

مفاتيح  لعب منتخبا مصر وغانا

منتخب مصر يعتمد على محمد صلاح أمام غانا برفقة كلا من محمد النني ومحمد عبد الشافي وعصام الحضري وعلى جبر وإبراهيم صلاح وعمر جابر وباسم مرسي ورمضان صبحي، فى كتيبة المصريين أمام منتخب غانا العنيد والذي يحاول الدفاع عن حظوظه فى التواجد فى المنافسة.

منتخب غانا كان قد أجل وصول إلي يوم السبت وذلك لظروف أمنية من وجهة نظر الفريق الغاني، وهو مايعني ان الفريق سيتدرب تدريب وحيد على ستاد برج العرب يوم السبت فى نفس موعد المباراة قبل أن يلتقي منتخب مصر فى السادسة من مساء الأحد.

توقعات جماهير مصر حول مباراة مصر وغانا

كان عدد من جماهير الكرة قد توقعوا تحقيق منتخب مصر فوزا صعبا على منتخب غانا بهدف محمد صلاح، بينما توقع البعض إنتهاء مباراة مصر وغانا بالتعادل الإيجابي.

وتترقب الجماهير المصرية نتيجة مباراة مصر وغانا والتى ستكون محورا هاما فى سعى منتخب مصر نحو صدارة المجموعة بعد فوز اوغندا على الكونغو.

 

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية ، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.