"الخدمة المدنية" تدعو 88 متقدمة على الوظائف التعليمية للمطابقة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
“الخدمة المدنية” تدعو 88 متقدمة على الوظائف التعليمية للمطابقة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالاتدعت وزارة “الخدمة المدنية” 88 متقدمة على الوظائف التعليمية، لمطابقة بياناتهن، الأحد (13 نوفمبر 2016).

وأوضح المتحدث الرسمي باسم الوزارة حمد المنيف، عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، أن عملية المطابقة ستستغرق يومًا واحدًا فقط، وذلك في أي من فروع الوزارة أو مكاتبها بمختلف محافظات ومناطق المملكة.

وطالبت الوزارة المتقدمات باصطحاب أصول بعض الوثائق معهن، هي: الهوية الوطنية مع صورة منها، أو سجل الأسرة المضافة به المتقدمة؛ وثيقة التخرج الأصلية مع صوره منها، موضحاً فيها التقدير العام والنسبة المئوية أو المعدل التراكمي وتاريخ التخرج بالإضافة الى كشف الدرجات؛ الحاصلات على المؤهلات الخارجية يتطلب منهن إرفاق معادلة لجنة المعادلات بوزارة التعليم مع ارفاق مفاتيح المعدل مع نسخة منها؛ الحاصلات على الدبلوم التربوي يتطلب إرفاق وثيقة الدبلوم العام في التربية مع نسخة منه، في حال كون المتقدمة تحمل مؤهلاً غير تربوياً؛ الحاصلات على دبلوم التربية الخاصة يتطلب إرفاق وثيقة دبلوم التربية الخاصة مع نسخة منها.

وأكدت “الخدمة المدنية” أن من لم تحضر أصول الوثائق مستوفية لجميع مكوناتها النظامية خلال فترة المطابقة لن يتم النظر في المستندات التي تتوفر بعد نهاية الفترة المحددة للمطابقة، ومن لم تراجع خلال فترة المطابقة سيعتبر ذلك عدولا منها عن رغبتها في التوظيف كما أن الدعوة للمطابقة لا تعني الترشيح النهائي.

فيما عبّر عددٌ من المتابعين لـ”المنيف” عن استيائهم من تحديد المطابقة بيوم واحد فقط، والإعلان عنها قبلها بساعات، وهو ما قد يعوق الكثيرات عن المطابقة إذا ما كن يتواجدن لأي ظرف بعيدا عن مقر سكنهن.

للاطلاع على الأسماء اضغط هنا

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

Related Post

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.