حضور عدد كبير من نجوم الفن دفن الفنان الكبير محمود عبد العزيز - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
حضور عدد كبير من نجوم الفن دفن الفنان الكبير محمود عبد العزيز

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات عدد كبير من نجوم الوسط الفني، على حضور مراسم دفن الفنان الراحل محمود عبد العزيز، حيث كان خبر وفاته صدمة كبيرة.

وكان العشرات من الفنانين ومحبى الفنان الكبير محمود عبدالعزيز، شيعوا جثمانه إلى مثواه الأخير بمقابر العائلة بالإسكندرية، بعد أداء صلاة الجنازة ظهر اليوم بمسجد الشرطة بمدينة الشيخ زايد.

وفور خروج الجثمان من النعش للدفن في مقابر الأسرة بالورديان، بعد وصوله من القاهرة، أطلق الكثير من الأهالي دعوات الرحمة والصبر.

وازدحمت مقابر الورديان، حيث حرص العشرات من أهالي وذوي وجيران منطقة الورديان، الذي تربي ونشأ فيها الفنان من التواجد داخل المقابر لودعاء.

فيما حرص اللواء رضا فرحات، محافظ الإسكندرية، واللواء عادل التونسي، مدير أمن الإسكندرية، من التواجد أثناء دفن الجثمان في المقابر، بالإضافة إلي حضور كثير من الفنانين وذلك لمثواه أسرته أثناء مراسم دفن الجثمان في مقابر أسرته بالورديان.

يذكر أن عبد العزيز توفي مساء أمس بمستشفى “الصفا”، عن عمر يناهز 70 عامًا، بعد صراع مع المرض طوال الشهر الماضي دخل على إثره في غيبوبة طويلة.

ويعد النجم محمود عبد العزيز من فناني مصر الكبار، الذين حرصوا على تقديم العديد من الأعمال الوطنية في مقدمتها مسلسل “رأفت الهجان”، فضلا عن فيلم “إعدام ميت”، بجانب أدواره المميزة في أفلام “الكيف” و”الساحر” و”إبراهيم الأبيض”، وغيرها من الأعمال المهمة التي كانت وستظل محفورة في ذاكرة السينما والدراما المصرية.

.صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.