هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر يعترف أن آداء المنتخب اما غانا لم يكن جيدا - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر يعترف أن آداء المنتخب اما غانا لم يكن جيدا

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالاتاعترف هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر بأن الآداء المقدم من طرف المنتخب امام منتخب غانا  في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد و التي انتهت بثنائية نظيفة لصالح الفراعنة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

وأقر  كوبر أن أداء المنتخب لم يكن جيدًا، قائلاً: “مهاريا لم نقدم مباراة كبيرة، التمريرات سيئة نسبيا، كانت أكبر سلبية، الجزء الإيجابي، أن مستوى الفريق دفاعيا مميز جدًا وقاتلنا بقوة، وكان ينقصنا اللمسة الأخيرة في الهجمة المرتدة”.

وأضاف المدرب الأرجنتيني: ” غانا من أفضل فرق إفريقيا، ونحن كذلك بكل تواضع، إلا أنني أختار الطريقة المناسبة لإمكانيات اللاعبين، ونحاول دائمًا تطوير الأداء، لنقدم كرة جمالية، حتى لا يقال أننا نلعب بخطة دفاعية”.

وواصل عبر قناة (أون سبورت): “منتخب غانا تفوق في الاستحواذ، ولكنه لم يخلق فرص خطيرة على مرمانا، بينما خلقنا 3 فرص للتهديف، وكنت أتمنى تحقيق الفوز بأداء جيد، ولكن الأهم الخروج بنقاط المباراة”.

وتساءل: “كان من الممكن أن يتبدل الوضع .. ولكن، هل يتقبل أحد أن نلعب الأفضل ونخسر في النهاية؟”.

 وأتم هيكتور كوبر: “ما يرضيني، أنني لدي مجموعة لاعبين مثل الأسرة الواحدة، لا مجال للأنانية، بل يعملون بقوة وحب، ونحاول نحسن أداءنا لإمتاع الجماهير”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.