موعد مباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء 15/11/2016 والقنوات الناقلة - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة السعودية واليابان اليوم الثلاثاء 15/11/2016 والقنوات الناقلة

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات في اطار تصفيات مونديال روسيا موعد مباراة السعودية اليوم، ضمن مباريات الجولة الخامسة لتصفيات مونديال روسيا تقام اليوم فى العاصمة اليابانية طوكيو مباراة الاخضر مع المنتخب الياباني

ويأمل المنتخب السعودي للفوز لتحقيق نتيجة ايجابية تمكنه من التأهل لمنديال روسيا .

ويسعي منتخب السعودية إلي تهدئة اللعب فى الشوط الأول على أن يقوم بإستغلال الإندفاع الهجومي لمنتخب اليابان ومحاولة إستغلال الهجمات المرتدة.

إنتظروا متابعة نتيجة مباراة السعودية واليابان اليوم فى تصفيات كأس العالم.

موعد مباراة السعودية واليابان اليوم:

من المنتظر ان تقام مباراة السعودية واليابان فى تمام الساعة الواحدة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، الثانية عشرة والنصف بتوقيت القاهرة على أن يبدأ ستديو تحليلي قبل موعد المباراة بنحو الساعة من أجل تحليل تشكيل كلا من السعودية واليابان وخطة الفريقين فى المباراة المرتقبة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية واليابان اليوم:

مباراة السعودية واليابان ستنقل من طرف  قناة bein sport1 HD مباراة السعودية واليابان ظهر الثلاثاء، على أن يقوم المعلق فهد العتيبي بالتعليق على مباراة السعودية واليابان فى تصفيات كأس العالم، وتبدو أجواء المباراة صعبة على المنتخب السعودي خاصة فارق التوقيت بين المملكة العربية السعودية وبين اليابان.

يجدر بالذكر أن  السعودية  تدخل مباراة اليابان وهي على صدارة المجموعة الثانية برصيد عشر نقاط، بينما تدخل اليابان مباراة السعودية فى المركز الثالث برصيد سبع نقاط، ويبحث منتخب السعودية عن تحقيق الفوز فى المباراة أو التعادل على أقل تقدير.

مباراة السعودية واليابان:

واصل منتخب السعودية إستعداداته لمباراة اليابان فى طوكيو فى الجولة الخامسة للتصفيات الأسيوية المؤهلة لكأس العالم، من خلال تمارين الإحماء وإعداد بدني قوي من خلال المدير الفني الهولندي بيرت فان مارفيك والذي قام بتقسيم لاعبي المنتخب السعودي لمجموعتين.

وكان محمد السهلاوي، مهاجم منتخب السعودية قد أكد على أهمية مباراة اليابان مؤكدا أن الهدف منها هو تحقيق نتائج إيجابية وتعزيز صدارة السعودية فى المجموعة، وأكد على قوة اليابان ولكن السعودية ستسعي بكل قوة من أجل إسعاد الشعب السعودي.

بينما قال حسن معاذ، مدافع منتخب السعودية أنه وزملائه تعاهدوا على تحقيق الفوز فى تلك المباراة مؤكدا جاهزية المنتخب السعودي للمباراة.

هذا ويري الإتحاد السعودي لكرة القدم فرصة السعودية كبيرة فى مواجهة اليابان مطالبا الجماهير بمساندة الفريق حتي أخر مباراة له فى تصفيات المونديال.

ويلتقى المنتخب السعودى مع اليابان ظهر اليوم الثلاثاء وسط ترقب من جانب السعوديين فى كل مكان.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.