أسعار الذهب اليوم 15-11-2016 في مصر الذهب يسجل حاة من الاستقرار الطفيف - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب اليوم 15-11-2016 في مصر الذهب يسجل حاة من الاستقرار الطفيف

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات سعر الذهب اليوم في مصر، يواصل سوق المعادن في الجمهورية حالة من الصعود في قيمة البيع داخل محلات الصاغة والأسواق المصرية، حيث بدأ سعر الذهب اليوم في مصر ومع بداية الاسبوع الحالي حالة من الإستقرار الطفيف، حيث واجهت اسعار الذهب في الجمهورية تراجع ملحوظ وصلت قيمته إلى  40 جنيه دفعة واحدة.

وبسبب غلاء الاسعار يذكر أطلق مجموعة من الأهالي مبادرة شعبية للمقبلين على الزواج، بالتخلي عن شراء شبكة الذهب بسبب غلاء الأسعار واللجوء إلى الزواج بدون شراء الذهب، حيث عانى الكثير من الازواج بتأجيل حفل زفافهم لعدم مقدرتهم على شراء الذهب من الأسواق.

ومع إطلاق المبادرة، تجاوب العديد من الازواج في التخلي عن الشبكة بشكل مؤقت، وبعض الأزواج بالتخلي عن الشبكة نهائياً بسبب الغلاء في قيمة الشراء، وفي مقابل إرتفاع أسعار معظم الإحتياجات التى تدخل في إتمام الزواج بسبب إرتفاع قيمة سعر الدولار اليوم مقابل الجنيه المصري في الأسواق المصرية، وتحدث بعض المختصين في المعدن الأصفر أن الأزواج يلجئون إلى شراء الشبكة الفضية بديلاً عن الذهب أو إلغاء الشبكة نهائياً.

سعر الذهب اليوم في مصر الثلاثاء 15-11-2016

  1.  سعر ذهب عيار 14 : 353 جنيه مصري.
  2.  سعر ذهب عيار 18 : 454 جنيه مصري.
  3.  سعر ذهب عيار 21 : 530 جنيه مصري.
  4. سعر ذهب عيار 24 : 606 جنيه مصري.
  5. سعر ذهب عيار 12 : 303 جنيه مصري.
  6. سعر جنيه الذهب : 4400 جنيه مصري.
  7.  سعر الذهب عالمياً : 1256.60 دولار.صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.