أفراح المنتخب مستمرة.. ومكافآت استثنائية للاعبين بالجنيه والدولار - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
أفراح المنتخب مستمرة.. ومكافآت استثنائية للاعبين بالجنيه والدولار

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات36 ألف جنيه لكل لاعب بعد تخطى «النجوم السوداء».. و«أبوريدة»: فرحة المصريين تساوى ملايين ولن نبخل على لاعبينا لتحقيق حلم «المونديال»

صرف مستحقات الفوز فى الجولة الأولى من التصفيات.. «عبدالعزيز» يشيد ويعد بمكافآت خاصة.. و72 ألف جنيه لأعضاء الجهاز الفنى

لم تنتهِ بعد أفراح المنتخب الوطنى بالفوز على غانا بهدفين دون رد وقطع خطوة مهمة نحو التأهل للمونديال فقد استمرت الأفراح داخل الفريق حتى صباح أمس بقيادة الحارس المخضرم عصام الحضرى الذى لم يكتفِ بالعودة إلى الرقص فوق العارضة عقب اللقاء وواصل فرحته داخل غرفة الملابس وسط حرص الجميع على تهنئته بشكل خاص. وحرص هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، ومعه وزير الشباب والرياضة خالد عبدالعزيز، على التوجه لغرفة ملابس المنتخب باستاد الجيش ببرج العرب فى الإسكندرية، من أجل تهنئة اللاعبين بالفوز على غانا والتقدم خطوة كبيرة نحو التأهل لنهائيات كأس العالم. واستقر وزير الشباب والرياضة على صرف مكافآت استثنائية للاعبى الفريق، مؤكداً أن صرف مكافأة الفوز على غانا لا توجد فى اللائحة الخاصة بالمكافآت لكنه فى الوقت نفسه يسعى إلى صرف مكافآت استثنائية للاعبين.

وأشاد خالد عبدالعزيز بأداء اللاعبين وحرصهم على تحقيق الفوز فى المباراة ليقطعوا شوطاً كبيراً نحو تحقيق حلم المصريين فى التأهل لبطولة كأس العالم بروسيا، لافتاً إلى حرص الجمهور المصرى على تشجيع اللاعبين ومؤازرتهم طوال المباراة، مؤكداً أن مباراة غانا بها مكاسب بالجملة وأهمها عودة الجماهير بشكل حضارى وقطع شوط كبير للوصول إلى المونديال.

وقرر اتحاد الكرة، برئاسة أبوريدة، صرف مكافأة استثنائية قدرها 1000 دولار، لكل لاعب بالمنتخب الوطنى، بخلاف ما تنص عليه اللائحة الموضوعة من قبل الجهاز الفنى بقيادة الأرجنتينى هيكتور كوبر، وذلك بعد الفوز على غانا بهدفين دون رد، فى المباراة التى أقيمت أمس الأول على استاد برج العرب، فى التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018.

كما قرر مسئولو اتحاد الكرة، صرف مكافأة الفوز على الكونغو فى الجولة الأولى من التصفيات للاعبين، بعد مطالبة أكثر من لاعب وعلى رأسهم عصام الحضرى كابتن الفريق، بضرورة صرف المكافآت للاعبين بعد المجهود المبذول أمام الكونغو وغانا، وظهورهم بمستوى مشرف، وهو ما رحب به هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، على الفور.

من جانبه أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطنى، أن كل لاعب بالمنتخب الوطنى سيحصل على 36 ألف جنيه عقب الفوز على غانا بهدفين نظيفين، حيث تنص اللائحة على حصول كل لاعب على 16 ألف جنيه فى حالة الفوز داخل الأرض و20 ألف جنيه فى حالة الفوز خارج الأرض، وهو ما حدث فى مباراتى الكونغو وغانا بتصفيات المونديال ليحصل كل لاعب على مكافأة المباراتين مجمعة وقدرها 36 ألف جنيه.

وأضاف «لهيطة» أن «كوبر» والجهاز المعاون سيحصلون على ضعف مكافأة اللاعبين، وفقاً للائحة أى 72 ألف جنيه، موجهاً الشكر للاعبين على مجهودهم المبذول، ولمجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة هانى أبوريدة، وللمهندس خالد عبدالعزيز وزير الشباب والرياضة، على دعمهم الدائم والمستمر للجهاز الفنى واللاعبين طوال الفترة الماضية.

ووعد هانى أبوريدة، رئيس اتحاد الكرة، بصرف مكافآت مضاعفة للاعبى المنتخب بعد الفوز على غانا بهدفين دون رد، فى الجولة الثانية لتصفيات كأس العالم 2018، معرباً عن سعادته الكبيرة بفوز المنتخب الوطنى على غانا وتصدره قمة المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة للمونديال.

وردا على قيمة المكافأة التى سيتم صرفها للجهاز الفنى واللاعبين بعد الفوز على غانا والاقتراب من تحقيق حلم التأهل لكأس العالم، قال أبوريدة: «لاعبو المنتخب أسعدوا 90 مليون مصرى وفرحة المصريين تساوى الملايين، وقريباً جداً سيجتمع مجلس الإدارة لاعتماد مكافآت مجزية للاعبى المنتخب تتناسب مع هذا الفوز المهم ومن يدخل عليهم».

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.