اليابان تهزم السعودية بثنائية في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اليابان تهزم السعودية بثنائية في تصفيات كأس العالم روسيا 2018

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات

حقق المنتخب الياباني فوزا ثمينا على منافسة المنتخب السعودية بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي اقيمت اليوم بالعاصمة اليابانية طوكيو في اطار تصفيات المجموعة الخامسة القارة الاسيوية المؤهلية لنهائيات كاس العالم روسيا 2018. وبهذا تتقاسم اليابان صدارة المجموعة مع منتخب السعودية برصيد عشرة نقاط لكل منهما.

وقد شهدت المباراة أداء جيدا من الفريقين خلال الشوط الأول بالذات المنتخب السعودي الذي قدم اداء جيدا في الشوط الأول، وقد افتتح منتخب اليابان النتيجة من ركلة جزاء في الدقيقة 45 من الشوط الأول سددها اللاعب هيروشي كيوتاكي. لينتهي الشوط الأول بتقدم المنتخب الياباني بنتيجة واحد صفر.

ومع بداية الشوط الثاني تراجع أداء المنتخب السعودي وشهد ضغطا كبيرا للمنتخب الياباني على مرمى السعودية حيث تراجع اداء المنتخب السعودي نسبيا الذي سمح للمنتخب الياباني بالوصول إلى المرمى السعودي لأكثر من مره حتى الدقيقة 79 استطاع المنتخب الياباني تعزيز تقدمه بالهدف الثاني عن طريق اللاعب جينكي هاراغوتشي الذي اودعها في المرمى السعودي معلنا الهدف الثاني.

ثم جاء في الدقيقة التسعين الهدف الوحيد للمنتخب السعودي بامضاء عمر هوساوي الذي تمكن من تقليص الفارق في نهاية المباراة الدقيقة تسعون الذي شهدت ايضا طرد اللاعب السعودي اسامة هوساوي بالبطاقة الحمراء.

ليعلن الحكم نهاية مباراة السعودية واليابان بفوز المنتخب الياباني بهدفين مقابل هدف للمنتخب السعودي.

وهذه أول هزيمة للسعودية – التي تحلم بالتأهل لكأس العالم للمرة الخامسة – في خمس مباريات بالتصفيات وتجمد رصيدها عند عشر نقاط وهو نفس رصيد اليابان أيضا

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية ، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.