يلا كورة مشاهدة بث مباشر مباراة الارجنتين وكولومبيا 16-11-2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
يلا كورة مشاهدة بث مباشر مباراة الارجنتين وكولومبيا 16-11-2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات بث مباشر مباراة الارجنتين وكولومبيا ,روابط مباراة الارجنتين وكولومبيا ,بث حي مباراة الارجنتين وكولومبيا ,شاهد لايف مباراة الارجنتين وكولومبيا ,اونلاين مباراة الارجنتين وكولومبيا

وقال حارس مرمى كولومبيا ديفيد أوسبينا لا توجد وسيلة لاحتواء الأرجنتين ليونيل ميسي، ولكن هذا يجب أن فريقه في محاولة للقيام بذلك.

الأرجنتين المضيفة كولومبيا في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في ملعب ديل Bicentenario سان خوان يوم الثلاثاء تحتاج إلى ثلاث نقاط للحفاظ على آماله في التأهل لنهائيات كأس العالم في روسيا على قيد الحياة.

وكانت اخر مرة فاز كولومبيا في الأرجنتين في عام 1993، عندما فاز 5-0. منذ ذلك الحين، فقد لعب ما مجموعه 11 مباراة مع النصر واحد فقط مقابل سبعة للأرجنتين.

يلا كورة  بث مباشر الارجنتين وكولومبيا كورة اون لاين تقام الان مباراة الارجنتين وكولومبيا، في تصفيات كأس العالم لكرة القدم في مباراة ستكون قوية للغاية علي فريق كولومبيان في يوم حافل بالمباريات واللقائات القوية في منافسات الدوري الاسباني حيث يلتقي اليوم فريق الارجنتين وكولومبيا، الدوري الاسباني ويعتبر اللقاء من اهم اللقائات اليوم لقوته وتميزه عن غيره لمواجهة الارجنتين وكولومبيا، اليوم في مباراة ستكون قوية تلعب اليوم في العاشرة وخمسة واربعون اليوم السبت علي ملعب رامون سانشيز بيزخوان في تصفيات كأس العالم.

من المتوقع ان يكون لقاء الارجنتين وكولومبيا، قوي للغاية في مواجهة عنيفة وقوية بين الارجنتين وكولومبيا، وسيلعب مدرب الجزائر علي الهجمات المرتدة في اللقاء اليوم بحضور العديد من نجوم الملاعب الانجليزية في صفوف الجزائر مما يجعل الامر اكثر تعقيدا ويجعلها منافسة قوية للغاية بين عملاقين من عمالقة قارة اوروبا في كرة القدم العالمية في لقاء ناري يجمع الارجنتين وكولومبيا، في تمام العاشرة وخمسة واربعون بتوقيت مكة المكرمة.

موعد بث مباشر الارجنتين وكولومبيا

يلا كورة اليوم موعدنا مع مباراة الارجنتين وكولومبيا، في تصفيات كأس العالم  في مباراة ستكون قوية جدا لوجود العديد من النجوم في صفوف الجزائر وهذا يعد امر مميز ودافع قوي لفريق الجزائر ان يدخل اللقاء ضد كولومبيان الفريق المميز الذي يلعب في صفوفه العديد من النجوم .

القنوات الناقلة لمباراة الارجنتين وكولومبيا

القنوات التي من المفروض أن تنقل مباراة الأردنتين وكلومبيا قناة بي ان سبورت 2 بتعليق حفيظ دراجي

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.