اليك سيدتي مواعيد الإخصاب لتسريع الحمل - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اليك سيدتي مواعيد الإخصاب لتسريع الحمل

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  ما من امرأة تدخل الحياة الزوجية الا وتتمنى أن تكون أما بشكل سريع وطبيعي وتعد  المعرفة الجيدة بأساليب الحمل ومواعيد الاخصاب من بين أنجع الطرق لتحقيق الحلم بالأمومة دون اللجوء الى الأدوية والمستحضرات المستخدمة .

مواعيد الإخصاب

 إن مواعيد الإخصاب هي من أفضل الطرق التي تضمن الحمل ويجب العد من أول يوم من أيام الدورة حيث يعتبر اليوم ال14 يوم الإباضة والأيام ال12 وال13 وال15 وال16 أيضاً قد تدخل في دائرة أيام الإباضة وذلك بالطبع بحال كانت الدورة منتظمة ومن هنا تعد من اسرع الطرق للحمل.

فكروا بإيجاب

 التفكير الإيجابي مهم بالنسبة للحمل لأنه يؤثر على الجسم فالتفكير السلبي من ناحية أخرى يقلل الاستجابة الهرمونية لعملية الحمل ونذكر من بين هذه الهرمونات الاستروجين لذلك بانتظار الحمل ننصح المرأة الابتعاد عن الأفكار السلبية.

 أهمية الغذاء

 الغذاءء الصحي والمتوازن مهم في عمليات الأيض وله دور كبير في تكوين الهرمونات لأن البروتين والفيتامينات المتعددة الى جانب المعادن الموجودة في الغذاء هي من أكثر ما يغذي الهرمونات.

 الضغوطات النفسية

 إن الوتيرة الضاغطة للحياة اليومية تؤثر سلباً على إمكانية الحمل وتؤثر على احتمالية الحمل، لذلك ومن اجل الحمل من المفروض أن تكون المرأة في استرخاء تام من أجمل أن تكون في وضعية اسرع طريقة للحمل.

 المشاكل الصحية للمرأة والرجل

 من الواجب التأكد من عدم تكوين أية مشاكل صحية في جسم المرأة أو الرجل لنكون قبالة اسرع طريقة للحمل وهذه الفحوصات ضرورية لكل زوجين قبل إقدامهما على خطوة الزواج.

 صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.