هشتاج يتصدر تويتر طرد السفير السعودي من مصر وهذه هي الأسباب الحقيقية لمغادرة القطان لمصر - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
هشتاج يتصدر تويتر طرد السفير السعودي من مصر وهذه هي الأسباب الحقيقية لمغادرة القطان لمصر

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تصدر هاشتاج أطلقه نشطاء طرد السفير السعودي من مصر  تويتر لتسبب في بلبلة كبيرة في الاوساط السعودية  في حين نفت مصادر مصرية وسعودية متطابقة ما تردد من شائعات عن طرد السفير السعودي من مصر .وقالت المصادر ذاتها إن ماتردد في هذا الصدد عبارة عن شائعات مغرضة تهدف للتأثير على العلاقات المصرية السعودية وأن السفير أحمد  بن عبدالعزيز قطان يمارس عمله من القاهرة كالمعتاد .

وكانت شائعات ترددت عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن طرد السفير السعودي من القاهرة وانتشر هاشتاج عبر موقع تويتر يحمل عنوان ” ??#مصر_تطرد_السفير_السعودي?? ” ولاحظ محرر “بوابة القاهرة ” أن معظم الحسابات التي روجت له حسابات صغيرة تقوم بتغريد آلي بصورة واسعة الأمر الذي يرجح أنها لجان الكترونية ربما تعمل للوقيعة بين مصر والسعودية ويرجح أنها صادرة من ايران والعراق واليمن .

في الإطار نفسه نفى السفير أحمد قطان، صحة ما نشرته بعض المواقع الإخبارية المصرية بشأن زيارة وفد سعودي رفيع المستوى لمصر لبحث ملف العلاقات السعودية المصرية.

وأهاب قطان، في بيان له اليوم الأربعاء، وسائل الإعلام توخي الدقة والحذر عند تناقل مثل تلك الأخبار، والتواصل مع القسم الإعلامي بالسفارة للتأكد قبل نشر أي خبر يخص السفارة أو المملكة العربية السعودية، وذلك حفاظًا على مصداقية وسائل الإعلام أمام الرأي العام.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.