غادة والى :8.7% تراجع مدمنى المخدرات لسائقى أتوبيسات المدارس فى ما يقارب ال 3 سنوات .. - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
غادة والى :8.7% تراجع مدمنى المخدرات لسائقى أتوبيسات المدارس فى ما يقارب ال 3 سنوات ..

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات

أكدت غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، أن الوزارة تتعاون فى مجال مكافحة الإدمان ومن أهمها إجراء تحليلات لسائقى أتوبيسات المدارس بالتعاون مع وزارتى الداخلية والتربية والتعليم، لمنع حوادث الطرق المنتشرة لأتوبيسات المدارس، التى تؤدى إلى وفاة الأطفال الأبرياء.

وأكدت والى فى تصريحات على هامش مؤتمر مكافحة الإدمان، أن تحليل إدمان السائقين بدء منذ 3 أعوام، وبدأ العام الأول بوجود نسبة إدمان وتعاطى المخدرات بين سائقى أتوبيسات المدارس بنسبة 12%، ثم تراجعت فى السنة الثانية إلى 7%، كما تراجعت الآن لتصل إلى 3.3% ليبلغ إجمالى التراجع فى 3 أعوام 8.7%.

وأشارت والى إلى أن التحليلات مستمرة، وتعاونت إدارات المدارس مع الحملة فى منع أى من السائقين ممارسة أعمالهم فى حالة تعاطيهم للمخدرات، وعلاج وتعافى الراغبين فى العمل.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية ، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.