الكابتن حسام البدري يعقد اجتماعا بالفيديو مع لاعبي الأهلي تحضيرا لمباراته مع الإنتاج الحربي - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
الكابتن حسام البدري يعقد اجتماعا بالفيديو مع لاعبي الأهلي تحضيرا لمباراته مع الإنتاج الحربي

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات عقد الكابتن حسام البدري محاضرة مطولة بالفيديو مع اللاعبين، أمس الخميس، لشرح كافة ملاحظاته على فريق الإنتاج الحربي، الذي يلعب الأهلي أمام غدا السبت، ضمن الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الممتاز.
وحرص الجهاز الفني على عرض لقطات من مباريات فريق الإنتاج في الفترة الماضي، أمام اللاعبين، لتوضيح نقاط القوة والضعف في الفريق المنافس، بالإضافة لشرح مهام كل لاعب خلال المباراة.
وأكد الكابتن حسام البدري، على أهمية المرحلة المقبلة والتي يخوض فيها الأهلي 9 مباريات قبل فترة توقف الدوري المقبلة، حيث طالب البدري اللاعبين بالتركيز الشديد، لجمع أكبر عدد من النقاط للاستمرار في قمة جدول الدوري.

من جهة أخرى أدى اللعبون الذين سيغيبون عن المباراة مرانهم بشكل طبيعي ومن المقرر أن يعلن الكابتن حسام البدري، المدير الفني للفريق، عقب مران اليوم الجمعة، قائمة اللاعبين المرحشة لخوض مباراة الإنتاج المقرر لها مساء غدا السبت، ضمن الجولة التاسعة بمسابقة الدوري الممتاز.

وقال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، قال إن النادي تلقى عرضين لإقامة معسكر مغلق للفريق الأول لكرة القدم ، في توقف الدوري خلال شهر يناير المقبل، أحدهما في السعودية والأخر في الإمارات، موضحا أن الكابتن حسام البدري، المدير الفني، يفاضل بين العرضين إلى جانب عرض نادي المحرق البحريني الذي ينظم دورة ودية خلال هذه الفترة، على أن يتم اختيار الأفضل والأنسب وفقا لظروف الفريق وعدد اللاعبين المتاحين بعد اختيارات المنتخبات الوطنية بمراحلها السنية المختلفة، إلى جانب اختيارات المنتخب العسكري، لافتا إلى أن العروض الثلاثة قيد الدراسة على أن يحسم الكابتن حسام البدري اختياره وفقا لرؤيته الفنية وحجم الاستفادة إلى جانب مكان إقامة مباراة السوبر التي تجمع بين الأهلي والزمالك قبل استئناف الدور الثاني للدوري.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.