نتيجة مباراة الزمالك اليوم .. نتيجة مباراة الزمالك وطنطا اليوم الجمعة 18-11-2016 الملخص وتفاصيل اللقاء - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
نتيجة مباراة الزمالك اليوم .. نتيجة مباراة الزمالك وطنطا اليوم الجمعة 18-11-2016 الملخص وتفاصيل اللقاء

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات

انتهت مباراة اليوم بين الزمالك وطنطا في الاسبوع التاسع من الدوري المصري الممتاز بفوز نادي الزمالك بهدف نظيف سجله شيكابالا في الدقيقة 35 من الشوط الاول من عرقلة اللاعب ايمن حفني بهذا الفوز ارتفع رصيد الزمالك الى 13 نقطة بينما ظل نادي طنطا في اخر الترتيب في مباراة شهدت طرد محمد جودة لاعب طنطا في الشوط الثاني تابع نتيجة الزمالك وطنطا اليوم.

انتهت احداث الشوط الاول من مباراة الزمالك وطنطا في الاسبوع التاسع من عمر الدوري المصري الممتاز بتقدم الزمالك بهدف نظيف سجله شيكابالا في الدقيقة 35 من الشوط الاول من ضربة جزاء اثر عرقلة ايمن حفني وشهد الشوط الاول سيطرة من الزمالك واندفاع من طنطا وكاد مهاجم طنطا ان يتعادل في الدقيقة 40 من رأسية رائعة الا ان الشناوي انقذها ببراعة وحولها ركنية والان يبدأ الشوط الثاني.

تقدم الزمالك في الشوط الاول على نادي طنطا بهدف نظيف سجله اللاعب محمود عبد الرازق شيكابالا في الدقيقة الخامسة والثلاثين من عمر المباراة من ضربة جزاء ويهدف الزمالك في استمرار التقدم من اجل خطف الثلاث نقاط.

اليوم يبحث نادي الزمالك عن الإستقرار في جدول الترتيب نسبياً حينما يلتقي مع نادي طنطا الرياضي الصاعد حديثاً للدوري الممتاز اليوم الجمعة 18 نوفمبر على إستاد بتروسبوت في مباراة هامة وليست سهلة لأبناء ميت عقبة كما يظنها البعض حيث أن فريق طنطا والملقب بأبناء السيد البدوي يسعى لخطف الفوز من الزمالك المصري من أجل التقدم في جدول الترتيب بعض الشئ من أجل الإستمرار في الدوري الممتاز للموسم الثاني على التوالي.

نتيجة مباراة الزمالك وطنطا اليوم حيث يسعى فريق ميت عقبة للضغط على الاهلي حامل اللقب ثانية بعد أن فقد الأهلي الصدارة لصالح مصر للمقاصة الآن حيث يلعب اليوم الزمالك مع طنطا وسيلعب الأهلي مع الإنتاج الحربي غدا ويأمل الزمالك في زيادة الضغط على الأهلي من أجل التقدم عليه في جدول الترتيب وحصد اللقب الخاص بالدوري المصري الممتاز للمرة الثانية على التوالي حيث فاز بها الزمالك في الموسم الماضي.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.