بالصور ريكي مارتين المغني الشهير يعلن خطوبته على رسام سوري - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
بالصور ريكي مارتين المغني الشهير يعلن خطوبته على رسام سوري

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات أعلن المغني  البورتوريكي ريكي مارتن خطوبته على الرسام السويدي، السوري الأصل، جوان يوسف وكشف خلال مقابلة في برنامج “ذا ألين دى جينيريس” أنّه هو من طلب يدّ جوان، إذ جثا على ركبتيه وفي يده علبة مخملية وقال لجوان: “لدي شيء سيء لك” بدلاً من الجملة التقليديّة “هل تتزوّجني؟” وفور موافقة الأخير أعلن مارتن أنّه يريد قضاء بقية حياته برفقة حبيبه السوري. ووصف شعوره “بالجميل جداً”، لافتاً إلى أنه استغرق نحو نصف ساعة ليستوعب أنه نطق بكلمة “نعم”. وكان مارتن (44 عاماً) كشف عن علاقته العاطفية التي تربطه بجوان (32 عاماً) في نيسان/ أبريل الماضي، بعدما أعجب مارتن كثيراً بلوحات جوان المقيم في لندن فقرر التواصل معه فالتقيا. وانفصل مارتن عن حبيبه مدرب اليوغا كارلوس غونزاليز أبيلا منذ عامين تقريبا إذ تبنيا معاً طفلين توأم، إلا أن الخطيبين انفصلا قبل الزواج رسميا.

yH5BAEAAAAALAAAAAABAAEAAAIBRAA7 - بالصور ريكي مارتين المغني الشهير يعلن خطوبته على رسام سوري

yH5BAEAAAAALAAAAAABAAEAAAIBRAA7 - بالصور ريكي مارتين المغني الشهير يعلن خطوبته على رسام سوري

2

تعليق صحيفة نبذة :

إن الأشخاص الذين يعانون من المثلية لا تكون حياتهم هادئة أو آمنة أبدا بل إنهم يعانون من هموم واكتئاب، ولمدى سوء هذا الأمر وعواقبه الوخيمة على الفرد ومجتمعه فإن قمع تلك الظاهرة ومحاولة معالجتها والقضاء عليها هو أمر يشغل كل المجتمعات السوية حيث أن انتشار هذا المثلية يعتبر ناقوس خطر كبير جدا يخالف الطبيعة للمجتمع ويخالف تعاليم الأديان السماوية الحنيفة لذا فإن مجتمعاتنا العربية يجب أن تعمل على مكافحة هذه الظاهرة الشاذة بكل قوتها.

حيث أن انتشار تلك الظاهرة بين الأفراد واعتيادهم على هذا الوضع الشاذ وكرههم للوضع الطبيعي أمر يكون من عواقبه إنتاج أجيال جديدة لا تؤمن بدنائة هذا السلوك وتغلبه على الوضع الطبيعي لذلك نسأل الله العفو والعافية والنجاة من مثل هذه السلوكات الشاذة

.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.