برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الأحد19-11-2016 أبراج اليوم الأحد19-11-2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
برجك اليوم : توقعات الأبراج اليوم الأحد19-11-2016 أبراج اليوم الأحد19-11-2016

صحيفة نبذة الإلكترونية –متابعات متابعينا الكرام لاتزال الأبراج  محط أنظار بعض الناس لمعرفة حظهم اليومي ونحن هنا في صحيفة نبذة نقدم اجدد توقعات برجك اليوم بتاريخ  الأحد19-11-2016 Abraj Today، ابراج اليوم  الأحد19-11-2016توقعات الأبراج هي علم دراسة،توقعات الأبراج وأخر أخبارها,برجك اليوم  ماغى فرح التى تنشر تقرير كامل لمتغيرات “الابراج اليوم” التى تحدث تغيرات كبيرة فى حظك  قد تكون محتملة صحيحة نكشفها لكم من ابراج الحظ الغربية لطالع على قدرك ونصيبك فى الحياة اليومية فى العمل والعاطفة والصحة بشكل مفسر يصف صفحات كل حالة بينك وشريك حياتك او زملائك فى العمل وحالتك الصحية فى “الابراج”.

برجك اليوم الحمل توقعات برج الحمل اليوم الأحد19-11-2016

الجسد موجود والروح أرحلت !! والزمن غدار لكني صبور .. عيني الي من عنا الوقت ادمعت .. حزنها ياخوي شيد له جسور .. وحدي بدنيا بها روحي اطلعت .. فاقد الاحساس ماعنده شعور ! الهوى مابيه انا روحي اشبعت .. وش يفيد الجرح لو كلي كسور

برجك اليوم الثور توقعات برج الثورالأحد19-11-2016

التجاهل الداخلي وإقناع النفس بذلك احسن للطرفين .فمن أساء لا يستحق حتي التفكير

برجك اليوم الجوزاء توقعات برج الجوزاء اليوم الأحد19-11-2016

أنت  دائما بحاجه الى شخص قريبا يكون بجانبك يضع يديه على اكتافك ,,يذكركانه مازال هنا ….ذاك الذي يجمع بين الصداقه والاخوه …ذاك الذي مهما حصل بينك وبينه يبقى كما هو و يلوح بيديه اليك انه لن يخذلك …

برجك اليوم السرطان توقعات برج السرطان اليوم الأحد19-11-2016

دموعك ليست رخيصة حتى تبكي على حبيب رحل عنك ,جسمك ليس ملكه حتى تمتنع عن الطعام ,وتفكر نفسك تعذبه أعصابك ليس له حتى تفرط بها وتوتّر نفسك بلا جدوى كل شيء فيك وقلبك لكأحببته فتغيّر ورحل ,,لم تتوقف الحياة عنده ,سيحبك الكثير غيره الذي يريد البقاء فليبقى ,والذي يريد الرحيل فليرحل .

برجك اليوم الأسد توقعات برج الأسد اليوم الأحد19-11-2016

حين يتعلم الانسان اكثر مما يريد يصل لمرحلة الوعي الشقي و حين يتاذى اكثر مما يستحق يصل لمرحلة الدمار النفسي

برجك اليوم العذراء توقعات برج العذراء اليوم الأحد19-11-2016

تأكد أنه خلف كل تعب سيكون هناك راحة بلا حدودووراء كل حزن سينتظرك فرح كبيرووراء كل هم هناك فرج عظيم.

برجك اليوم الميزان توقعات برج الميزان اليوم الأحد19-11-2016

أن كانو ناس يكرهوك لا لشئ ولكن لعدم استجابتك لاهوائهم فأنت على الطريق الصحيح

برجك اليوم العقرب توقعات برج العقرب اليوم الأحد19-11-2016

اهتم بمن يهتم بك وارحل عمن رحل عنك وعامل كما تعامل ….لا يبوح الورد باحتياجه للماء ..اما ان يسقى او يموت بهدوء …لا تعاتب احدا على قلة الاهتمام ..فالاهتمام الذي يأتي بعد العتاب مجاملهانتظار الاهتمام ممن لا يقدرون كالذي يسقي وردة اصطناعيه ويتامل ان تزهر.

برجك اليوم الجدي توقعات برج الجدي اليوم  الأحد19-11-2016

اقرأ هذا الدعاء وانظر كيف ينصلح حالك: “ياااارب، اللهم دبر لي أمري فإني لا أحسن التدبير، ربي اني مسني الضر وانت ارحم الراحمين لا إله إلا أنت سبحانك إني كنت من الظالمين استغفر الله العظيم الذي لا إله إلا هو الحي القيوم وأتوب إليه، اللهم اني اشكو اليك ضعف قوتي و قله حيلتي و هواني على الناس انت رب المستضعفين وانت ربي اعوذ بوجهك الذي اضائت له الظلمات وصلح عليه حال الدنيا والآخرة ان تصلح لي شاني كله يا رب العالمين، حسبي الله ونعم الوكيل، افوض امري لله.

برجك اليوم الدلو توقعات برج الدلو اليوم الأحد19-11-2016

عندما تغضب اكسر اي شيئ اي شيئ ولكن اياك ان تكسر شعور البشر لان كلمات الغضب قاسيه جدا جدا ….

برجك اليوم الحوت توقعات برج الحوت اليوم الأحد19-11-2016

قالوا في الأمثال صديقك من صدقك لا من صادقكأي صديقك من يقول لك الصدق والحقيقةلا من يسايرك ويقول لك صح صح عل العمياني في كل شي او اي عمل تقوم به.

اخي الحبيب اختي المسلمة تذكر/ي أن اطلاعك علي برجك اليوم ماهو الا فقط من أجل التسلية وملئي وقت الفراغ وهذا ماتم ذكره في بداية المقال نسال الله لكم سداد الطريق والهداية الي لقاء في يوم جديد.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز .

المصدر: متابعات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.