اخر موعد لدفع فاتورة التليفون الارضي لشهر اكتوبر 2016 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى

موقع الشركة المصرية للاتصالات يوفر لزبائنه الكران  رقم تلفون من خلاله يمكنهم دفع  المستحقات خلال شهر أكتوبر 2016 يجدر بالذكر الى أنه قد نتهت فترة السماح لدفع الفاتورة وبدات فترة تحويل خط الهاتف الى الاستقبال، حيث ستستمر هذه الفترة حتى منتصف الشهر القادم وبعدها يرفع الخط وتدفع الفاتورة مضاف اليها مصاريف ادارية كغرامة عن التأخير عن دفع الفاتورة وقد وفرت الشركة أكتر من وسيلة للدفع ومعرفة قيمة الفاتورة.

كيف تستعلم عن قيمة فاتورة التليفون الارضي

الآن اعرف قيمة فاتورة التليفون الارضي المستحقة الدفع لشهر اكتوبر لهذا العام 2016 من موقع الشركة المصرية للاتصالات عن طريق رقم التليفون، تستطيع من خلاله الاستعلام عن قيمة فاتورة التلفون الأرضي لتستطيع تسديد المستحقات الواجب دفعها .

كيف تستعلم عن قيمة فاتورة التليفون الارضي:

الاستعلام عن الفاتورة يتم من خلال طريقتين: الطريقة الأولى هى الاتصال على رقم خدمة عملاء الشركة المصرية للاتصالات 111 ومعرفة القيمة عن طريق رقم التليفون، والطريقة الأخرى هى الدخول على موقع الشركة مباشرة عن طريق الهاتف او الكمبيوتر وتكتب رقم كود المحافظة، ورقم التليفون وتضغط كلمة عرض الفواتير حتى تأتى قيمة الفاتورة.

كيف تدفع فاتورة التليفون وما هى الاماكن التى يمكن ان تدفعها فيها:

هناك اكثر من مكان يمكن ان تدفع من خلاله الفاتورة ومن اسهل الطرق اذا كان لديك حساب فى البنك ان تدفعها عن طريق الموقع الخاص بالشركة اونلاين ويخصم القيمة من حسابك مباشر، او تدفعها عن طريق مكتب الخدمات الخاص بخدمة فورى حيث ان هذه المكاتب منتشرة فى كل مكان وتضيف قيمة بيطة مقابل الخدمة وتأخذ ايصال بالدفع، او من خلال البريد ، او بالطريقة التقليدية بأن تذهب مباشرة إلى السنترال القريب منك والتابع لك وتدفعها مباشرة، وقد وفرت الشركة هذه الوسائل لتجنب الازدحام الذى كان يحدث عند دفع الفواتير فى السابق حيث ان الشركة قد طورت من خدماتها فى الفترة الأخيرة كثيرا. كما انها وفرت خدمة معرفة فاتورة تفصيلية بالمكامات سواء محلية او محمول او مباشر ويمكن ان تشترك فيها من خلال 111 وتلقى رسائل بها عن طريق ايميلك او الفاكس.

الاستعلام عن فاتورة التليفون المنزلى من هنا

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.