ضعيها على وجهك ربع ساعة ولاحظي الفرق وصفةمنزلية لتوحيد لون البشرة ونضارتها - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
ضعيها على وجهك ربع ساعة ولاحظي الفرق وصفةمنزلية لتوحيد لون البشرة ونضارتها

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات  من المعروف أن عيوب الوجه الكثيرة تشكل عائقا أمام جمال المرأة لذلك ليس هناك أجمل من بشرة نضرة وجذابة خالية من العيوب. وليس هناك شئ مؤرق أكثر من أثار البثور أو الندبات على بشرتك. للحفاظ على بشرة نقية بعيدًا عن الأثار والبقع الداكنة، وللحصول على بشرة نقية ولامعة لابد منالعناية الجيدة بالبشرة.

تبدأ عملية العناية الصحيحة بالبشرة بتفتيح مسام البشرة لتنظيفها جيدًا وإزالة الأتربة والزيوت الزائدة. قومي بتمرير قطعة نظيفة من القماش في الماء الساخن، ثم ضعيها على بشرة الوجه. الماء الساخن والبخار أفضل وسيلة لتفتيح مسام البشرة. لكن تأكدي من درجة الحرارة المناسبة التي لا تضر بالبشرة.

وصفة منزلية بسيطة وسهلة وغير مكلفة  تساعد على تبيض الوجه وتوحيد اللون .

مقادير الوصفة: ملعقة حليب بدر -ملعقة نشا -حليب سائل لجمع المكونات .

طريقة التحضير :اخلطي الحليب مع النشا واجمعي بالحليب السائل حتى تتحصلي على عجينة متماسكة خدي قليلا من العجينة وضعيها على وجهك واتركيها مدة ربع ساعة
ثم اغسلي وجهك بالماء الدافئ ولا حظي الفرق  تكرار هذه الوصفة بشكل اسبوعي ودوري  أمر ضروري للحفاظ على بشرة نضرة ونقية خالية من العيوب. حافظي على روتينك اليومي للعناية بالبشرة لحمايتها من المشكلات المختلفة كالتلف وأثار الشيخوخة المبكرة فسر جمالك سيدتي هو بشرتك النقية والناعمة .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.