HP تتعاون مع مايكروسوفت لإنتاج جهاز جديد بنظام ويندوز 10 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
HP تتعاون مع مايكروسوفت لإنتاج جهاز جديد بنظام ويندوز 10

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالاتكشفت تسريبات جديدة أن HP عقدت شراكة مع مايكروسوفت للعمل معا على جهاز جديد يعمل بنظام التشغيل ويندوز 10 موبايل، والذى من المنتظر أن يأتى بمواصفات مميزة للغاية.

ووفقا لما نشره موقع GSM الهندى، فمن المنتظر أن يتم الكشف عن الجهاز الجديد رسميا خلال شهر فبراير المقبل، وهو ما يعتبر بعد عام من إطلاق HP لهاتفها Elite x3 الذى أطلقته خلال العام الماضى بمواصفات مميزة.

لكن حتى الآن لا توجد أى معلومات عن الجهاز المقبل أو أى شىء يتعلق بمواصفاته الداخلية أو تصميمه الخارجى، إلا أن بعض التسريبات أشارت إلى أن الهاتف الجديد سيمتلك بعض مميزات هواتف Lumiaمثل ميزة Glance والضغط المزدوج لتشغيل الشاشة، مع بعض التقارير التى أشارت إلى أن هذا الجهاز ربما يكون هو الجهاز الذى أعلنت عنه مايكروسوفت داخليا مؤخرا فى ريدموند.

على جانب أخر أعلنت مايكروسوفت أنها انضمت إلى منظمة “لينكس” وذلك بأعلى عضوية متاحة لها وهى “البلاتينية”، وسيكون لها مقعد فى مجلس الإدارة على أن تدفع رسوم سنوية تصل قيمتها إلى 500 ألف دولار.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.