إكرامى لـ"خالد صلاح": التربص بنجلى شريف لن ينتهى مع وجوده بالملعب - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
إكرامى لـ”خالد صلاح”: التربص بنجلى شريف لن ينتهى مع وجوده بالملعب

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات

عبر الكابتن إكرامى الشحات، حارس الأهلى والمنتخب الوطنى الأسبق، عما يراه على مواقع “السوشيال ميديا” من أخبار مفبركة وغير صحيحة، مشيرا إلى أن ذلك الأمر بمثابة خوض فى الأعراض “اتقوا الله لأنه هيجيوا يوم هتقفوا قدام ربنا، ولا القلم هينفعكم ولا المايك هينفعكم خالص”.

وقال “إكرامى” خلال حواره مع الكاتب ببرنامج “على هوى مصر” الذى يذاع على فضائية النهار one، أن التربص بنجله شريف لن ينتهى على الإطلاق طالما يتواجد بالملعب، لكن لم تفرق معه أو مع نجله شريف أى اتهامات أو شتائم على وائل التواصل على الإطلاق، مشيرا إلى أن نجله لديه ثقة فى نفسه قوية جدا، وذا شخصية متزنة ولا يوجه له.

وأوضح نجم مصر الأسبق، أنه أول من ينتقد ويلوم شريف عندما يخطأ، مضيفا: “فى نقد بناء ونقد هدام، ومينفعش ميكونش ليك فى الكورة ولا حراسة المرمى وتتكلم عن حراسة المرمى، ولما أجى اتكلم عن شريف غلط أقول هو غلط فى إيه، لكن مينفعش أقول هو مينفعش فى حراسة المرمى، وأنت مش فاهم حاجة خالص، وده هو اللى بيضايق”.

وأشار إلى أن أداء شريف إكرامى جيد لكن هناك مجموعة أخطاء مر بها فى الكرات العرضية والمرتفعة، مشددا على عدم خجولة من الحق، مضيفا: “فى البيت بيقولولى لسانك فالت شوية، علشان مبعرفش ألف وأدور”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.