تقرير الفائزين في مباريات سيرفايفر سيريس 2016 Survivor Series اليوم - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
تقرير الفائزين في مباريات سيرفايفر سيريس 2016 Survivor Series اليوم

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات نتائج سرفايفر سيريس 2016 كاملة WWE Survivor Series 2016 Results والإطلاع على التطورات في الحلبة انتهى الحدث الهام والمميز بشكل عجيب وغير متوقع لدى كثير من المحللين الرياضين الذي توقعوا نتائج مختلفة كلياً، حيث تمت إقامة عرض سيرفايفر سيريس في المرة الأولى في عام 1987 ميلادي، واستمر حتى هذه العام 2016 وسيكون بالرقم 30 تقريباً، ويحصل المهرجان الشهري الذي يقام في شهر نوفمبر في كل عام على العديد من المواجهات القوية والهامة والتي من شأنها حسم الصراعات الداخلية بين المصارعين ليتم بناء سيناريوهات جديدة في الأيام القادمة.

بطولة الانتركونتننتال إحتوت على منافسة شرسة بين ذا ميز و دولف زيجلر وقد تمكن وقتها دولف زيجلر من الحصول على البطولة من منافسة الذي إستمر في المحافظة عليها لفترة طويلة وقد كانت تحدث هذة المنافسات في عرض سماكداون لكن في عرض راو هناك شخص يريد ان يدخل إلى تلك البطولة وهو النجم العربي المعروف سامي زين .

طموح سامي زين في الحصول على فرصة المنافسة على بطولة الانتركونتنتال لم يُخيّب أمالة حيث سيتمكن من المشاركة في عرض سيرفايفر سيريس وقد تم الإعلان على أنة سيواجة دولف زيجلر الذي أصبح البطل الحديث في سيرفايفر سيريس ولكن ما فاجئ الجميع هو أن ذا ميز لم يتخلى عن اللقب وتمكن من إستعادتة ليعلن أنة سيدافع عنة في عرض سيرفايفر مما يعني بأنة سيكون خصم سامي زين .

وهذا يعني ان كاليستو سيخوض نزال ضد ذا براين كيندريك ومن المتوقع ان يكون العرض قوياً ومختلفاً حيث ستكون المنافسة على بطولة WWE للوزن الخفيف وسيتم ذلك في عرض سيرفايفر سيريس وإذا تمكن كاليستو من الفوز سينتقل قسم الوزن الخفيف بالنجوم كاملة إلى عرض سماكداون .

نتائج سرفايفر سيريس 2016

الخصوم المتصارعة المنتصر بالنزال
جولد بيرج بروك ليسنر جولد بيرج
سامي زين ذا ميز ذا ميز
خمسة مصارعين من راو خمسة مصارعين من سماك داون فريق الراو
فريق سيدات الراو فريق سيدات سماك داون سيدات الرو
كاليستو ذا براين كيندريك كاليستو
عشرة مصارعين من راو عشرة مصارعين من سماك داون سماك داون

موعد سيرفايفر سيريس 2016

موعد مهرجان سرفايفر سيريس 2016 تاريخ لعب بطولة المصارعة الحرة Survivor Series 2016 في فجر يوم الإثنين 21 / 11 / 2016 ميلادي، مع معرفة القنوات الناقلة للبث الحي على الإنترنت في الموقع العربي لإتحاد الدبليو دبليو إي والمدينة التي سيلعبون بها مع توضيح قيمة التذاكر الخاصة بمشاهدة المباريات.

سوف يبدأ مهرجان سرفايفر سيريس 2016 في تمام الساعة الثالثة من صباح يوم الإثنين بتوقيت السعودية واليمن، وسيكون في تمام الساعة الثانية من فجر يوم الإثنين بتوقيت الإمارات وبعض الدول العربية التي على خط غرينيتش +2، بينما سيكون في الدقائق الأخيرة من يوم الأحد ومع دخول صباح يوم الإثنين في كلاً من المغرب والجزائر وتونس وكافة الدول التي على خط جرينيتش.

في الشهر المقبل ديسمبر 2016 سوف نشاهد عرض بدون السلسلام بدون القيود أو ما يعرف بإسم مهرجان تي ال سي والذي سيتم بناء عدة مواجهات منه جراء نتائج سرفايفر سيريس 2016 وهو ما تعودنا عليه في كل عام من الممثلين للمصارعة الحرة.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.