قصة البلاك فرايداي Black Friday وعروض شركة كارفور لجميع عملائها - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
قصة البلاك فرايداي  Black Friday وعروض  شركة كارفور لجميع عملائها

الجمعة السوداء (بالإنجليزية: Black Friday) هو اليوم الذي يأتي مباشرة بعد عيد الشكر في الولايات المتحدة، ويعتبر هذا اليوم بداية موسم شراء هدايا عيد الميلاد. في هذا اليوم تقوم أغلب المتاجر بتقديم عروض وخصومات كبيرة، حيث تفتح أبوابها مبكرا لأوقات تصل إلى الساعة الرابعة صباحا. بسبب الخصومات الكبيرة ولأن أغلب هدايا عيد الميلاد تشترى في ذلك اليوم، فإن أعدادا ًكبيرة من المستهلكين يتجمهرون فجر الجمعة خارج المتاجر الكبيرة ينتظرون افتتاحها. وعند الافتتاح تبدأ الجموع بالتقافز والركض كلٌ يرغب بأن يحصل على النصيب الأكبر من البضائع المخفضة الثمن. في يوم الجمعة السوداء تقوم أيضا بعض متاجر الإنترنت مثل موقع أمازون وإيباي بتقديم عروض مغرية. ففي ذلك اليوم يقوم الموقع بتقديم خصومات على منتجات عديدة، ويقوم إضافة إلى ذلك بتقديم عرض خاص جدا على منتج معين يتغير كل ساعة.

تعود تسمية الجمعة السوداء إلى القرن التاسع عشر حيث ضرب الاقتصاد الأمريكي ضربة كبرى حيث كسدت البضائع وتوقفت حركات البيع والشراء مما سبب كارثة إقتصادية في أمريكا، تعافت منها عن طريق عدة إجراءات منها اجراء تخفيضات كبرى على السلع والمنتجات لبيعها بدل من كسادها وتقليل الخسائر قدر المستطاع.

:لا تنسو زيارة كارفور مصر في يوم بلاك فرايدي المميز حيث تقم شركة كارفور و لجميع عملائها مجموعة من أقوى العروض و الحسومات على مختلف انواع الاجهزززة الكهربائية و الادوات المنزلية و غيرها الكثير من الهديا المميزة و تستمر العروض ليوم واحد فقط الجمعة 25 نوفمبر 2016 و تستطيعون الاطلاع على كل ما تقدممه هذه لشركة المميزة من عروض جديدة و ذلك من خلال زيارة قسم عروض كارفور مصر في موقع بلاش نت و من المواد المتوفرة في عروض هذا اليوم جرين لاند حليب 1 ليتر بسعر اقل من السعر القديم 6.50 جنيه مصري  بدلا من 9.25 جنيه مصري و لدينا من جملو العروض لهدا اليوم صلصة طماطم صلصنك وزن 300 جم تجدوه عندنا بسعر جديد 2.50 جنيه مصري بدلا من 3.00 جنيه مصري و ستجدون من ضمن العروض ايضا الكثير ممن السلع الاخرى و بإمكانكم مشاهدة المززيد من عروض التوفير التي تقدمها كبرى شركات مصر و ذلك من خلال زيارة موقع بلاش نت و الذي يضم كل جديد و من العروض المميزة المتوفرة لدينا و التي ننصحكم بمشاهدتها عروض كارفور السعودية فتفضلوا بزيارة هذا القسم و تمتعوا بكل جديد .

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.