نادي برشلونة يتعادل مع ريال سوسييداد بنتيجة 1-1 - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
نادي برشلونة يتعادل مع ريال سوسييداد  بنتيجة 1-1

صحيفة نبذة الإلكترونية –وكالات تعادل نادي برشلونة مساء امس الأحد 27 نوفمبر/تشرين الثاني في المرحلة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم مع نادي سوسييداد الذي فرض عليه التعادل بنتيجة 1-1 .

و كان سوسييداد البادىء بالتسجيل عبر ويليان خوسيه دي سيلفا في (د.53)، وأدرك برشلونة التعادل في ظرف أربع دقائق (د.59) بواسطة نجمه الأرجنتيني ليونيل ميسي.واكتفي الفريقان بنقطة لكل منهما، فارتفع رصيد الفريق الكاتالوني إلى 27 نقطة، ليتسع الفارق مع ريال مدريد المتصدر إلى 6 نقاط قبل لقاء الكلاسيكو المرتقب السبت المقبل.

في المقابل ارتفع ريال سوسييداد إلى المركز الخامس برصيد 23 نقطة.

في حين واصل ريال مدريد انتصاراته على حساب خيخون في الليغا بفوز ثمين على ضيفه سبورتينغ خيخون 2ـ1، السبت 26 نوفمبر/تشرين الثاني، ضمن الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

رونالدو يحتفل بإحرازه هدفه الثاني في مرمى خيخون

وانتزع ملقة فوزا صعبا على ضيفه ديبورتيفو لا كورونيا 4-3. سجل للفائز الأورغوياني مايكل سانتوس في (د.21 من ركلة جزاء و56) وساندرو راميريز في (د.40) وخافيير اونتيفيروس في (د.90) وللخاسر الكوستاريكي سيلسو بورغيس في (د.4 من ركلة جزاء و85) والروماني فلوران أندوني في (د.72).

ورفع ملقة رصيده إلى 19 نقطة في المركز التاسع، وتجمد رصيد ديبورتيفو الذي يكافح للابتعاد عن المراكز الأخيرة، عند 10 نقاط في المركز السابع عشر.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.