اخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 29-11-2016 لويس انريكي: مباراتنا أمام نادي ريال سوسيداد هي الأسوأ - صحيفة نبذة الإلكترونية التخطي إلى المحتوى
اخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 29-11-2016  لويس انريكي: مباراتنا أمام  نادي ريال سوسيداد هي الأسوأ

اخبار نادي برشلونة اليوم الثلاثاء 29-11-2016 ، أعلن اليوم المدرب لويس انريكي ، المدير الفني لنادي برشلونة الاسباني في بيان رسمي علي ان مباراة الفريق امس امام مضيفة نادي ريال سوسيداد هي الأسوأ وذلك منذ ان تولي قيادة تدريب نادي برشلونة في الفترة الاخيرة حيث طالب اللاعبين بضرورة تحسين أدائهم للخروج من مأزقهم الحالي.

الجدير بالذكر علي انة قد تعادل برشلونة 1 / 1 مع ريال سوسيداد أمس وذلك في المرحلة الثالثة عشرة من مسابقة الدوري الأسباني، وهو ما دفع جيرارد بيكيه نجم دفاع برشلونة إلى الإعراب عن استيائه من أداء فريقه، الذي أظهر المنافس تفوقا واضحا عليه، حيث قال: “هكذا لن نفوز بالدوري”.

حيث انة قد أوضح اليوم المدرب لويس انريكي في بيان رسمي وذلك خلال المؤتمر الصحفي، الذي أعقب المباراة، بعد أن ابتعد برشلونة بست نقاط كاملة عن منافسه التقليدي ريال مدريد، الذي يلتقي معه في مباراة كلاسيكو الكرة الأسبانية يوم السبت المقبل، قائلا: “أدرك أن المقابلات الصحفية بعد المباريات خطيرة، أرى أن التأكيد على ضياع لقب الدوري في الأسبوع الـ 13 تصور مبالغ فيه”.

كما انة قد تابع اليوم : “يجب أن نبدأ في تحسين مستوانا، لقد قدمنا المباراة الأسوأ منذ أن توليت المسؤولية، من المؤكد أننا سنرى فريقا مختلفا لبرشلونة في الكلاسيكو”.

حيث انة قد اوضح المدرب الأسباني في حوارة قائلا: “لقد قاموا بالضغط علينا بستة لاعبين ولم نتمكن من تنفيذ التمريرات البينية أو الطولية، لم نفز حتى بنسبة 5% من المواجهات الفردية، إذا لم تفز في هذه المواجهات يكون من الصعب آنذاك أن تحقق أي إنجاز”.

كما انة قد انهي المدرب الاسباني لويس انريكي المؤتمر الصحفي بالحديث عن مباراة الكلاسيكو المرتقبة، حيث اكد : “المواجهات الفردية ستكون مهمة وحاسمة”.

صحيفة نبذة الإلكترونية – نضعكم في قلب الحدث ونرصد الأخبار أول بأول التي تشهدها الساحة العربية خاصة أخبار مصر والسعودية، صحيفة نبذة الالكترونية نقدم الخبر بايجاز لكي يصلك بامتياز.

المصدر: وكالات

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.